السكاندرا
السكاندرا

((فَلَمَّا تَكَلَّمَ أَبُو بَكْرٍ جَلَسَ عُمَرُ، فَحَمِدَ اللَّهَ أَبُو بَكْرٍ وَأَثْنَى عَلَيْهِ، وَقَالَ: أَلا مَنْ كَانَ يَعْبُدُ مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَإِنَّ مُحَمَّدًا قَدْ مَاتَ، وَمَنْ كَانَ يَعْبُدُ اللَّهَ فَإِنَّ اللَّهَ حَيٌّ لاَ يَمُوتُ،))
الله يهديك يا اختي لا تخلطي الحابل بالنابل
هذه الكلمات من اقول ابو بكر رضي الله عنه في وفاة الرسول عليه السلام عندما حزن المسلمين عليه وكل ما يقال في الرسول عن طريق اصحابه الكرام يعتبر خاصه له لانه نبي وصحابته من المبشرين في الجنه ووضعك لاسم بن لادن بدل اسم محمد يعتبر من التشبيه الغير جائز
وابن لادن مايجي ظفره امام رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم واصحابه
مهما كانت افعاله وانجازاته فهو بظل انسان مثلي مثلك وليس نبي او رسول
رحمك الله باابن لادن واسكنك فسيح جناته
أم محمد العمري
الله يهديك يا اختي لا تخلطي الحابل بالنابل

هذه الكلمات من اقول ابو بكر رضي الله عنه في وفاة الرسول عليه السلام عندما حزن المسلمين عليه وكل ما يقال في الرسول عن طريق اصحابه الكرام يعتبر خاصه له لانه نبي وصحابته من المبشرين في الجنه ووضعك لاسم بن لادن بدل اسم محمد يعتبر من التشبيه الغير جائز
وابن لادن مايجي ظفره امام رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم واصحابه
مهما كانت افعاله وانجازاته فهو بظل انسان مثلي مثلك وليس نبي او رسول
رحمك الله باابن لادن واسكنك فسيح جناته

جزاك الله خير ومنكم نستفيد
ننتظر اقوال زوجاته وابنائه واقاربه ياليت يقولون كلمه الفصل
زهرة الجبل2010
زهرة الجبل2010
وانا زيك بعد يا الأخت امى أغلى ما عندي ماني مصدقه
Bالنرجسيه
Bالنرجسيه
اناشاكه انهاكذبه من اوباماتدرون ليش عشان يصيربنظرشعبه انه قوي وتحدى بوش الي ماقدرعليه ولاتنسون الانتخابات قربت في امريكا ويبي يفوزبنظرشعبه الي مايطيقه
أم محمد العمري
اناشاكه انهاكذبه من اوباماتدرون ليش عشان يصيربنظرشعبه انه قوي وتحدى بوش الي ماقدرعليه ولاتنسون الانتخابات قربت في امريكا ويبي يفوزبنظرشعبه الي مايطيقه
اناشاكه انهاكذبه من اوباماتدرون ليش عشان يصيربنظرشعبه انه قوي وتحدى بوش الي ماقدرعليه ولاتنسون...
طيب ليييييييه اهله ماكذبوا الخبراختلفوا في طريقه قتله ولكنهم اتفقوا انه ماااااات معقوله حتى اهله يكذبون ادعوا له بالرحمه