غــ2ـدي
غــ2ـدي
هل مرض الوردية ماله علاج
انا في الوردية في وجهي على حسب تشخيص الدكتورة
الاعراض : احمرار في الوجه ويتاثر بالحرارة يعني يزيد وحكة وحرارة تطلع من الوجه
والدكتورة تقول مالها علاج
الدمعه الأسيره
مرحبااااااااااااا دكتوره00
سؤال لو سمحتي عندي الشفة العليالونها غامق جدا والشفة السفلى فقط الحدود أريد علاجاله يقوم بتقتيحها وما السبب في هذا الون
أريدلركب والاكواع مقشر وفي نفس الوقت يحتوي على مبيض لااريدتقشيركميائي أوكربم رتن الان تقشيره ضعيف
الدكتورة هاله عصام الدين
لماذا لاتردي على رسالتي ..... كتبت الرساله دي من الاول ولاكن لم اجد الرد فياريت دكتورة هاله تردي عليه ..... .........................
لماذا لاتردي على رسالتي ..... كتبت الرساله دي من الاول ولاكن لم اجد الرد فياريت دكتورة هاله...
عفوا لم استخدم هذه الخلطة من قبل وان شاء الله تفيدك
كريم الشمس يبطل مفعوله مع انتهاء تاريخ الصلاحية
لكي تحافظي علي بشرتك حاولي ان تعالجي الحبوب اولا باول ولاتضعي المساحيق بكثرة وتتعرضي للشمس كما يجب شرب الماء بكثرة واكل الخضروات والفواكهة الطازجة التي تحتوي علي الفيتامينات المختلفة
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتورة : انا استخدم الريتن a مع الاندوكين 4% مع ألفاكورت فهل هناك فرق بين ألفا كورت و elocon 2: أحتاج الى واق من الشمس غير دهني لان الدهني لا يناسب بشرتي فبماذا تنصحينني ؟
دكتورة : انا استخدم الريتن a مع الاندوكين 4% مع ألفاكورت فهل هناك فرق بين ألفا كورت و elocon...
لايوج فرق بين ألفاكورت و elocon
يمكنك استخدام سبكترا بان الفا كواق من الشمس قبل التعرض للشمس بنصف ساعة
الدكتورة هاله عصام الدين
السلام عليكم جزاكي الله كل خير..وما قصرتي يا دكتور..جعل الله بميزان حسناتك وان شاء الله نسالج يا دكتوره تحياتي :)
السلام عليكم جزاكي الله كل خير..وما قصرتي يا دكتور..جعل الله بميزان حسناتك وان شاء الله...
جزاك الله خيرا