الدكتورة هاله عصام الدين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بالنسبة للمسامات انصحك باستخدام خلطه من نصف كوب خيار مع بياض بيضة واثنين ملعقة حليب بودر لمدة عشرين دقيقة علي الوجة ثم يشطف بماء فاتر
وانصحك بشطف وجهك بماء الورد دائما
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتورة .. انا عندي حبوب دهنية داخل الجلد .. حول العين .. ومزعجتني مرره .. ماهو الحل ؟ الله يجزاك الجنــة
دكتورة .. انا عندي حبوب دهنية داخل الجلد .. حول العين .. ومزعجتني مرره .. ماهو الحل...
قد يكون علاجك بالصنفرة بالكريستالات او الكي الكهربائي ولكن لاينفع اي كريمات لها ويجب الكشف للتاكد من التشخيص (syringoma)
bagoriqueen
bagoriqueen
دكتوره السلام عليكم
بس حبيت اعرف ليه ما في رد على أسألتي ؟؟
الدكتورة هاله عصام الدين
السلام عليكم .. يادكتوره أحب أسئلك عن الدهون السوداء الكبيرهاللتي تكثر على الأنف وبين الحوجب وفي الذقن .. وبرضو في الأذن بشكل أكبر .. وبعضها بني فاتح مو أسود !! وقليله في منطقة الخدود.. وأتوقع أسمها الزيوان أو الزؤن !!! هذي 4 سنه وهي مبهذلتني ومدمره بشرتي .. ماهوعلاجها ؟ الله يرضى عليك
السلام عليكم .. يادكتوره أحب أسئلك عن الدهون السوداء الكبيرهاللتي تكثر على الأنف وبين الحوجب...
قد يفيدك استخدام غسول clean and clear يوميا او قد تحتاجي الي كريم بانوكسيل 5 مساء علي حسب الكشف الطبي
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتوره كيف الحال ان شاء الله بخير ,, دكتوره انا حبيت أعرفخلطه الرتن ايه ممكن أحط معاها رواكيوتان علشان الحبوب لأني عرفت منك انه مفعوله كويس جدا للحبوب وأنا زواجي قرب وكنت حابه أقشر وأعالج الحبوب بنفس الوقت وثاني شي أنا يطلع لي حبوب بكتفي بعد الحلاوه وأتوقع اني لو سويت بظهري حلاوه راح يطلع لي حبوب أيضا ,, كنت حابه اعرف منك حل للمشكله او كريم بنحط ما يطلع لي ويكون مفعلوله قوي وسريع لأن الحبوب تبقع جدا ,, لأن الاثار البكتفي من سنه كنت مسويه وللحين البقع ما راحت ابد ,, أسفه جدا على الاطاله ,, وحابه الرد وشكرا واله يعطيكي العافيه دوخناكي معانا
دكتوره كيف الحال ان شاء الله بخير ,, دكتوره انا حبيت أعرفخلطه الرتن ايه ممكن أحط معاها رواكيوتان...
رواكيوتان اقراص كيف يوضع علي كريم ؟
يمكنك وضع كريم فيوسيدين للحبوب واخذ معه مضاد حيوي قوي لكي تتخلصي من الحبوب سريعا