newmam 1
newmam 1
انا ضد اذا البنت تبي تكمل دراستها

ومع اذا البنت بتخلص ثانوي وبتجلس في البيت لا شغله ولا عمله

والله يرزقك بابن الحلال بعد الجامعه ان شاء الله
حلا احلي حلا
حلا احلي حلا
فعلا كلانك عين الصواب ولاحفه علي المسؤليه البيت والزوج الاولاد الدراسه لها مسوليات صعبه عبيله واحده فاضيه موبهم دراسه اختبار طفل تنضيف بيت طبخ غسل كوي اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد مارايح توفي بينهم يعني بيضيع واحد من هالمسوليات والله ييسر للجميع ويوفق جميع البنات ويستر عليهم
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
صدق ؟؟ عجيب ..بالعكس بناتنا يتاخرن ويخلصن على الاقل سنتين في الجامعه(هذي اللي مرره مستعجله وصغيره ) والباقيات يتزوجن بعد الجامعه ..
وحتى الشباب عندنا ماعاد يبغون البنات الصغار صار اذا جاء يعطي الشروووط اول شرط انها فوق ال21 سنه ولو متخرجه احسن حتى لو مهيب متوظفه على قولته تصير كبيره وفاهمه ما تغثه وتهبله ..
وصار عندنا نظره ان اللي تتزوج صغيره يكونون اهلها مهبلين فيها وتبغى الفكه ..
قدوتي مريم
قدوتي مريم
قسمة ونصيب , لا هو راجع للبنت ولا لأهلها ولا الأعراف . . هذي حكمة ربي وأقدارة . . أنا تمنيت إني معرسه وعمري 16 سنه بس علشان لما يجيني الضنآ إن شاء الله أكون قريبه شوي من عمره وأفهمه ويفهمني وأكون قريبه من العصر اللي يعيش فيه , موب زي بعض الحريم تتزوج متأخر ويطلع الشيب براسها وولدها توه داخل إبتدائي . . عموماً هالحين عمري 21 سنه وجامعيه , أسأل الله العلي العظيم إن يرزقني الزوج الصالح أنا وجميع أخواتي يا حي يا قيوم . . ودي أحس بإحساس الأمومه ,
قسمة ونصيب , لا هو راجع للبنت ولا لأهلها ولا الأعراف . . هذي حكمة ربي وأقدارة . . أنا تمنيت...
من وجهة نظري الزوااااج مبكر أفضل بكثيييييييييييييييييييييير
لما تتأخر البنت تستوعب الحباه أكثر فيكون صعب توافق بسهوله
ياااااااااااارب أسألك بسمك الأعظم ان توفقني انا وأخواتي وكل بنات المسلمين
يااااارب تعوضنا في تأخيرنا بالبركه في حياتنا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الحزن مرافقني
كل العرايس بهاذي الاعمار والشباب يدورون ام 18 و19 و20 واللي اكبر من كذا قال ايه قال فاتها قطار الزواج

بس تبين نصيحتي تزوجي اذا جاك الرجل المناسب انا قلتها قبلك مابي وابي اتخرج وبدري والخطاطيب طوابير والحين وصلت 32 سنه وماعاد احد يخطبني غير المتزوجين والشيبان طقه تطقهم

الله يوفقك يارب ويوفقني ويفرح قلبي