كويتيه فسفوريه
سوي اكل كله برامن مطازيز و مراصيع بر وتمر وحليب وعسل وبيض وابتعدى عن الرز والمعلبات
سوي اكل كله برامن مطازيز و مراصيع بر وتمر وحليب وعسل وبيض وابتعدى عن الرز والمعلبات
لا تضحكين علي بس مافهمت ولا شي بس تمر وحليب وعسل وبيض
مطازيز مادري شنو يعني وياليت لو تعطيني روابطهم اذا موجودين بالمنتدى
اليوم كلينا من مطعم صيني قامت ترجع كله فلفل :(

البيض بس اعرف اسويه مسلوق ههه
كويتيه فسفوريه
اناعندي لك اكله من عندنا ياهل الجنوب للوالدات خفيفه وصحيه الي هي نسميها الرغيده الطريقه هي حطي في قدر مقدار 2ك لبن-وحطي فيه شوي زيت وملح انخلي فيه مقدار5ملاعق طحين ابيض وحركيه لين يذوب في البن بالمضرب اليدوي شغلي عليه الناروحركيه كل شوي الين يثقل قوامه اذاثقل حطي عليه شويه فلفل اسود وكمون وحركيه حضريه وهوساخن وحطي شوي عسل ولازم تاكله حار علشان يفيدها
اناعندي لك اكله من عندنا ياهل الجنوب للوالدات خفيفه وصحيه الي هي نسميها الرغيده الطريقه هي حطي في...
مشكوره اختي ويزاج الله خير

بس انتي قصدج لبن ولا حليب ؟!

والوالده عادي تشرب نسكافيه ؟! تعقدت منها ماتشرب حليب ومدمنة ببسي
دنيااااا الصمت
رفع
ام رااااااكان
مشكوره اختي ويزاج الله خير بس انتي قصدج لبن ولا حليب ؟! والوالده عادي تشرب نسكافيه ؟! تعقدت منها ماتشرب حليب ومدمنة ببسي
مشكوره اختي ويزاج الله خير بس انتي قصدج لبن ولا حليب ؟! والوالده عادي تشرب نسكافيه ؟! تعقدت...
لبن ياحياتي الصافي المراعي اي شي
هدى الفجر77
هدى الفجر77
شوفي حبيبتي دامك ماتعرفين الطبخ وكله من المطاعم مستحيل تعرفين للطبخ بين يوم وليل ولا تجيبين اجل النفاااس اللي عندك هههههههه امزززح بس عندي لك حل كلمي وحده من الطبخات اللي يعرفون الطبخ الشعبي وتكون نضيفه وموثوقه وخليها تجيبلك كل يوم وخليها تكثرمن الحليب بالزنجبيل والفلفل والله يكون بالعون