mimi100

mimi100 @mimi100

عضوة فعالة

المرتديلا والفرانكي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
حبايبي بغيت استفسر منكم عن المرتديلا احبها ودايم اطلبها من المطاعم المره هذي جابلي زوجي:arb: شرايح من السدحان كيف استخدمها ؟والا هي على طول تتاكل ؟وهل لها طرق بالطبخ غير الكلوب والبيتزا؟

سؤال ثاني ادري مصختها بس استحملوني جابلي شكل النقانق بس غير قد الاصبع مكتوب عليها فرانكي دجاج؟كيف اسويه وفيه فرق بينه وبين النقانق وياليت وحده شاطره تبين لي الفرق بين المرتديلا والانشون والنقانق والهوت دوغ والبصطرمه والفرانكي ادري سؤالي غريب بس والله:44: مادري هي مسمى لنفس الشي او اشياء ثانيه تختلف بطريقة الطبخ والله ماقد شريتها جاهزه ولذلك حايسه مدري كيف اسويهم :icon33:

مشكورين وجزاكم الله الف خير مقدما:)
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تميمية2006
تميمية2006
حبيبتي

المرتديلا علطول تأكلينها ما تحتاج طبخ

والفرانكى ما اعرفه وان شاء الله يفيدونك بطريقته
قهوة-سادة
قهوة-سادة
حبيبتي المرتديلا علطول تأكلينها ما تحتاج طبخ والفرانكى ما اعرفه وان شاء الله يفيدونك بطريقته
حبيبتي المرتديلا علطول تأكلينها ما تحتاج طبخ والفرانكى ما اعرفه وان شاء الله يفيدونك...
بسم الله الرحمن الرحيم
إإن شاء الله و إن أبقاني الله حية , سأقوم بتقديم بعض المعلومات حول هذا الموضوع يوم الإثنين, فأنا اليوم و غدا لدي بعض الإرتباطات, ولذلك لن يكون لدي الكثير من الوقت لسؤال المختصين لتقديم المعلومات .على أية حال تكرم عيونك عزيزتي , فهذا المنتدى قد قدم لنا في غربتنا الكثير الكثير من الوصفات العربية الشعبية العربية و الأصيلة و يسعدني جدا رد بعض جمائلكم علينا.
mimi100
mimi100
جزاك الله الف خير اختي تميميه
قهوه ساده يعطيك الف عافيه
يابنات اليوم اكيد زوجي بيقول وين ماحطيتي شي من الي جبت بصراحه ماابغاه يعرف اني ماعندي خبره ولذلك ساعدوني الله يجزاكم خير
mimi100
mimi100
up
mimi100
mimi100
ياساتر يابنات والله فشلتوني معقوله مافيه ولا وحده تعرف