مشواري وتجاربي والحل الوحيد في انقاص وزني والكل مدعو للمشاركه فيه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله تكونون طيبين وبعافيه
بدت معانتي من كم سنه لكن بديت بجديه تقريبا قبل سنه للاسف اول مابديت بالمشوار وهو تعديل سلوكي الخاطئ في الاكل وممارسة الرياضه واشياء كثيره تعدلت في نظامي ويافرحه ماتمت حملت ونا مالي شهر في الموضوع
مر حملي على خير ولدت وطلعت من النفاس ونا مثل البرميل بس ماسمنت الا تالي
في الفتره الي كنت فيها حامل كنت مزبطه وضعي من ناحية الاكل يعني لااكل كثير ولا قليل وسط
ولدت الحمد لله ماسمنت ابد الا ناحفه الاربعين ماسمنت الا في النهايه ومن هنا بدت الجديه في التغير
اول بداياتي بديت بشرب شاي الاعشاب راح اتكلم عنه بعدين جاب نتيجه بس مليت عقب ايش نقص
جربت الرجيم ماشفت منه غير الدوخه وفقر الدم ونقص السكر والضغط مره مرتفع ومره منخفض
شفتو كل الكلام الي فوق ترا مهب على الفاضي لا طلعت بنتايج
لو تموتون من الجوع ماراح تنحفون وان نحفتو تبون ترجعون لوزنكم الاول لو لنفرض انكم ماسمنتو راح يكون فيه ترهلات

يتبع
343
58K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عباتي تاج راسي
مابغى ردود الي تبي تدعي وتشكر تدعي لي في قلبها
انا ابي تجارب حلول اش الي سوتوه ونحفتو عليه خاصه اذا كان من المنتدى
اتمارين الي سوتوها ولو كان مدعم بصور يكون تمام
مشروبات اكل حاجه استخدمتوها ونحفتو عليه
اي شي المهم ردود نافعه

يتبع ومازال عندي الكثير

(افتحي صفحه الثانيه تكملة مشواري ولا تهملون الباقي مهم البنات ماقصرو اكتبو الي عندهم)
نهر جارف
نهر جارف
انا لسمع عن شوربة الكرفس تغلين كرفس وتضيفي شوي فلفل اسود وشوي كمون من 4الى5 كاسات في اليوم ولوفيكي اكثر يكون احسن
نهر جارف
نهر جارف
انا لسمع عن شوربة الكرفس تغلين كرفس وتضيفي شوي فلفل اسود وشوي كمون من 4الى5 كاسات في اليوم ولوفيكي اكثر يكون احسن
نهر جارف
نهر جارف
بنت السعوديه الخبر
يعني الحين تبين حل للترهلات ولا ايش...؟