مطوعه
مطوعه
هلا حبيبتي الا تخلينا نطلع تخبيصاتنا ....... انا الله يسلمك قبل 27 سنه اول ما تزوجت ما اعرف اسوي شي حتى الشاي مدري وش ينحط السكر قبل ولا الشاي المهم جلست انا وزوجي فتره يمكن 6 او سبعه شهور اغلب اكلنا من براء او من اهلي المهم ذاك اليوم كنت عند الوالده وكانت تحفر كوسه وتحشيها مع فلفل وبطاطس ومكثره قالت بعطيك كم حبه وسويها وعلمتني اليوم الثاني قمت بدري وبعزمي فرحانه بطبخ وحطلك المحشي بقدر الضغط وخليه يمكن ساعه ... وتصل على زوجي وقوله ترى مسويه غدا محشي وفرحانه ويوم ابي احط الغداء وفتح القدر الا المحشي صار شوربه .... تعالي دوريني ما تلاقيني هذي اول طبخه اسويها بحياتي وخربت معي وبعدها عزمت اتعلم
هلا حبيبتي الا تخلينا نطلع تخبيصاتنا ....... انا الله يسلمك قبل 27 سنه اول ما تزوجت ما...
ياهلا والله بام سومه
تو مانور الموضوع يامرحباااااااااااااااااااااااااااااااا

وانا اقول وين ها الاكتشافات اثاريها مو من فاضي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل صااااااااااااااااااااااااااارت<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<شوربه

مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــين ابو الشباب

راح عليه المحشي
مطوعه
مطوعه
انا اول طبخة كانت كيكة جاهزةل طبعا المقادير كاسة موية وتلات بيضات وتلت كاسة زيت نباتي الاخت اول مره تدخل مطبخ وعاملة فاهمه مكتوب زيت نباتي يعني من النبات يعني زيت زيتون وانخبزت اطعم كيكة بزيت الزيتون هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه والله كانت حماس كان باقي ليمون وتسير سلطة هههههههههه ههههههههههههههههههههههه
انا اول طبخة كانت كيكة جاهزةل طبعا المقادير كاسة موية وتلات بيضات وتلت كاسة زيت نباتي الاخت اول...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كيكه بطعم الزيت زيتون
\
احلا كيكه في العالم
! طـواري !
! طـواري !
تصدقين مأذكر وش كنت اطبخ وانا صغيره احس اني كنت فاقده الوعي؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:04:
مطوعه
مطوعه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووه فاقده الوعي يالله طلعي الفضايح يا احلا طواري
مدري ايش
مدري ايش
حتى انا مره مااذكر

انبسطت على حكاوي البنات

ومرررررررررره مخي قافل بس لو افتكرت

حجي واقولكم