معصصصبه
معصصصبه
انا شلته عند مواهب بمستشفى المواساة
أمي أميرة
أمي أميرة
أهلين

أنا شلت بالليزر في عيادات الدكتورة غسانة في الدمام عند الواحة

كان عندي شعر كثير في الرجلين ولما أشيله يطلع في اليوم الثاني وبالكثير اليوم الثالث

وطبعاً تبقى المسامات مبينة

كمان الشنب كان شعره أسود

أنا شلت عندها في أول جلسة الرحلين إلى الركبة بـ 1000 ريال

والابطين بـ250

والشنب عطتني مجاناً

وفتح الملف 70 ريال

وبعد شهر ونص الجلسة الثانية وتكون مجانية

وبعدين بعد ما أدري كم شهر رحت وسوت لي الرجلين 800 ريال والابطين 200 والشنب 50 ريال

وبعدين الجلسة الرابعة سويت بس اشنب والابطين 200 ريال

ما سويت الرجلين لأن الشعر صار خفيف مرررررة يعني بس كم وحدة في الرجل

الجلسة الثالثة والرابعة ما رحت على الموعد

إذا صارت عندنا مناسبة أروح لأن أحس ما أحتاج كثير الشعر صار خفيف مو مبين واجد

:icon28:

والمسام اللي في الرجلين اختفت نهائياً

أنا مرة مرتاحة الحين

آخر جلسة رحتها كانت في العيد الماضي يعني قبل سنة

بس أهم شي ان اللي بتروح تكون 3 شهور مو شايلة بالحلاوة بس تقدر تشيل بالمكينة ( الشفرة )

طبعاً هم ما يقولوا لأن إذا كنتي شايلة بالحلاوة ما تكون البصيلات مكتملة وتزيد الجلسات وبكذا هم المستفيدين

وإذا بتروحي لهم لازم يكون الشعر موجود عشان الدكتورة تشوفه وهم اللي يشيلوه

وبالتوفيق

أي أسئلة أنا حاضرة
al dana
al dana
أهلين أنا شلت بالليزر في عيادات الدكتورة غسانة في الدمام عند الواحة كان عندي شعر كثير في الرجلين ولما أشيله يطلع في اليوم الثاني وبالكثير اليوم الثالث وطبعاً تبقى المسامات مبينة كمان الشنب كان شعره أسود أنا شلت عندها في أول جلسة الرحلين إلى الركبة بـ 1000 ريال والابطين بـ250 والشنب عطتني مجاناً وفتح الملف 70 ريال وبعد شهر ونص الجلسة الثانية وتكون مجانية وبعدين بعد ما أدري كم شهر رحت وسوت لي الرجلين 800 ريال والابطين 200 والشنب 50 ريال وبعدين الجلسة الرابعة سويت بس اشنب والابطين 200 ريال ما سويت الرجلين لأن الشعر صار خفيف مرررررة يعني بس كم وحدة في الرجل الجلسة الثالثة والرابعة ما رحت على الموعد إذا صارت عندنا مناسبة أروح لأن أحس ما أحتاج كثير الشعر صار خفيف مو مبين واجد :icon28: والمسام اللي في الرجلين اختفت نهائياً أنا مرة مرتاحة الحين آخر جلسة رحتها كانت في العيد الماضي يعني قبل سنة بس أهم شي ان اللي بتروح تكون 3 شهور مو شايلة بالحلاوة بس تقدر تشيل بالمكينة ( الشفرة ) طبعاً هم ما يقولوا لأن إذا كنتي شايلة بالحلاوة ما تكون البصيلات مكتملة وتزيد الجلسات وبكذا هم المستفيدين وإذا بتروحي لهم لازم يكون الشعر موجود عشان الدكتورة تشوفه وهم اللي يشيلوه وبالتوفيق أي أسئلة أنا حاضرة
أهلين أنا شلت بالليزر في عيادات الدكتورة غسانة في الدمام عند الواحة كان عندي شعر كثير في...
انا صراحه افكر اسوية ان شاء الله بعد شهر للساقين

لكن انتظر يطلع كامل وتشوفه الدكتورة لاني شلته من شهرين مثل ماقالت الاخت امي اميرة
الجيل السابق
الجيل السابق
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاتة ......... عندى سؤال ماهو الافضل الليزر ام الضوء ( مع العلم انة طبيب نصحني وقال انها ماتفرق عن بعض ) لوسمحتو اريد الجواب من واقع تجربة :26: