غـــدو مــحد قـــدو
ام شهد ولين ....هلافيك اختي

الله يخليلك هالبنوتات الحلوتات ان شاءالله:39: طيب تتوقعين حالات هالتمرد عشان يرفعون ضغطنا...؟؟؟يمكن ليش لأ...؟؟

جيل اللحين لاتستغربين منه شئ....؟؟؟الله يصلحهم يارب ويخليهم لنا ولايحرمنا منهم

بالنسبة لي زي ماقلت اخذ حلاو وبطاطس بس من تالي خفيت حسيت انها ودها بس تآكل في الحلاو وإذا قلت خلاص...اشتغل الونااااان :06:

فكرة عائشة حلوة باللعبة المغلفة....بس ماادري تصلح مع بنتي ولالأ...؟؟

منووووووورة اختي ...الله يخليلك شهــــد:27:و:27:ليـــــن

وعقبال مايروحون للسوق ويقضون لك يااااااااااارب....يختي علييييهم
ام الاموره
ام الاموره
اختي غـــدو مــحد قـــدو
مشكوره على الموضوع ولا يهونون الاخوات :26:
الظاهر المعاناة مشتركه بنتي عمرها سنتين ونصف ولما اخذها بس تركض في السوق تبيني الحقها وميته من الضحك :o وانا ابنفجر مااصدق امسكها واسحب اذنها والا شعرها من القهر اذا طلع ابوها معي يتكفل بالمطارده واتفرغ للتسوق بس على طول يطفش ونرجع للبيت بدون شي
مره اخذة العربيه بلشنا فيها واحد يدف العربيه وواحد يلاحق البنت ،والمشكله عندي شغاله بس يومين الاجازه تطلع ولا تسمح ظروف عملي وعمل زوجي اننا نروح في ايام الاسبوع اللي تكون فيه الشغاله عندي عطوني حل بس لاتقولون حطيها عند الجيران استحي لانها بسم الله عليه كثير حوسها اخاف تعفس العالم:02:
شاكرة
شاكرة
غدو مافيه الا حل واحد..صدقين ولا فيه حل غيره..وهو تقليص مده البقاء في السوق لمده لاتتجاوز الساعه فقط
اكثر منك ذا مستحيل الطفل مايمل >>>عن تجربة
غـــدو مــحد قـــدو
ام الامورة...هلابك اختي...

نفس المعاناة...تركض والحقوني...بس ماتعتبرها لعبه....رفع ضغط بس...الله يصلحهم...

وبالنسبة للعربية لاتقولين نحمل فيها الجاكيتات :11: وازيد من الشعر بيت ..مرة ززززنت تبي عربية العروسة عشانها تشوفهم يدفوها...وبدل مانبلش بعربيع بلشنا بعربيتين..:09:

على العموم انت حاولي اشتري لبنتك لعبة وعطيها اول ماتدخين السوق...لعل وعسى تلهى فيها..جيبي لها اكل ولاحلويات تحبها

الله يخليلك الامورة ويصلحها يااارب

شاكرة....تصدقين ...ساعة ماتكفي احيانا اقعد في نكست الاطفال نص ساعة ولا انتج..؟يعني ساعة يالله تكفي محلين على عجل...

بس تدرين....هاليومين طحت بحركة....؟؟

قولي وشي....؟؟؟

إذا حطيت بنتي بالمدرسة اروح للسوق يصفالي ساعة ونص ادخل احيانا 4محلات واكون قلقة اخاف اتاخر على بنتي

بس والله اريح....الله يصلحها يااارب ويسعدها ويخلها لي

الله يخليلك عيالك والبنوته السعينووووونه:26:

هلا والله بجروح...نورتي موضوعي...على فكرة انا معجبة بافكارك وتوسعك بالانترنت..ماشاءالله عليك

ماشاءالله عليك لازم تدخلين كل المحلات..؟؟لاانا ادخل المحلات اللي اعرفها وتعودت عليها لكن غيرها لا...مدري ليييه

اجل انتي زيي....ياختي عيالهم هاديين واذا مشى تناديه امه يجيها بكل هدوووء...حنا بهدووء ثم يرتفع الصوت ويبدا بالمقايضة....حتى سحب اليد والتفرش على الارض:22: .....كله كووووووم والشب بالشياء مثل لشنط والنظارات...الخ

منوووووورة يالمها....لاتقطعين:26:
حمرة الورد
حمرة الورد
يا غدو مالقيتي موضوع يوجع القلب اكتر من دا؟

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من السوق..

انا (قولو ماشاء الله) عندي ولدين وبنت ..تعرفو يعني ايش ولدين؟

كل واحد ياخد دوره في الجنان ..

والكبير المفروض انه كبير ..يتعلق في علاقات الملابس ..وانا وجهي ..وما اعرف ايش اسوي..والا لما الصغير يشغل الونان ,,ابغى ابكي...:06:

تصدقي اخر مرة رحت قلت لهم لو ماتعبتوني ..راح اخليكم تركبو الالعاب اليي نكبونا بها في المول..

وركبتهم والصغير مارضي ينزل..وقلت له ترى اروح واخليك ..ولا سأل في ..وربي كنت ابغى اروح من الطفشششششششششش..

وانا اخد معايا بسكوت وعصير ..وكل شي يشتوه ..لكن الشكوى لله مافي حل ..حتى كنت اخد مكنسة ..اكنس بعدهم الفتات ..

واحسن الحلول الى الان ..اني اخد العربية اليي زي السيارة..تشغلهم اطول من اول..

ولما نروح جمبوري ..عندهم تلفزيون كبييييييييير يقعدو قدامه وارتاح شوية ..يعني اتسوق في هدا المحل على راحتي (محل واحد على الاقل).