فلتي
فلتي
بوادي شوربه تدرون ليش لان بوادي الشوربه حقاتي تكسرن ولازم اشتري جديدات الله يعافيكن لاتضحكن علي
ناني:~
ناني:~
كفيتو ووفيتو والله يعين اللي بيشتريها ( يعني اللي دافع الفلوس ) ههههههههه
بلغنا الله واياكم شهر رمضان ....
وفية في دنيا ردية
انا مانشتري اغراض لرمضان لانها مو جوده يمكن من خمس سنوات وانا مانشتري الكاسترد مو جود

والشوربه والمكرونه نو عين والكريمه والزيت والدقيق والبيض والزبده والسميد والاجبان

بس لما يجي اول يوم نشتري الناقص مثل السلطه والخضار والسمبوسه والفيمتو

واكثر شي نشتريه طلبات الحلا لانها مو متوفره تعرفون الحلى انواع كثيره وطلباته كثيره

احيانا القى طلباته كلها الى طلب واحد يعني لازم ينقصه شي اممممم بس هذي طلباتنا طبعا انا نحط على الفطور الموالح تقريبا

اربع اصناف والحلا واحد او اثنين اول ماياذن المغرب كلنا نتجمع على السفره

ونفطر ونشرب عصير وخلاص مافيه عشاء يعني مانقدر ناكل واصلين حدنا ههههههههههههههه واذا جا الساعه 12 تقريبا

سخنا الباقي واكلنا وبالنسبه لي مااتسحر مو يه بس اااااااااااااه ذكرتوني بايام رمضان رووووعه

قولو امين الله لايغير علينا وجعلنا من صوامه وقوامه امين
طباخة امها
طباخة امها
طبعا اكثر الاغراض موجوده بكل منزل طوال السنه فمتو وتانج رقاق للسمبوسه بيف بسترى شوفان للشربة كريمة كاسترد كنافه بيض زبده جبن سايل جبن مالح جبن موزريلا جبن مثلث جبن شرايح كيري جبن كرافت دجاج لحم لحم مفروم قطع دجاج بصل ثوم بطاطس طماط بقدونس كزبره نعناع باذنجان جزر خيار ليمون فلفل رومي فلفل حار اخضر فلفل حار احمر حليب مركز عسل فانيليا خميره فوريه بكنج بودر دريم ويب جيلاتين قشطه كريم كرامل جيلي شعيريه باكستانيه ورق عنب بسكوت شاهي حليب بودره سكر ملح شاي ماجي دقيق سعودي دقيق كويتي نشا قهوه هيل تمر زيت رز رز مصري مكرونه لومي دارسين بهارات مناديل رولات للقلي قصدير بلاستك للتغليف وكل عام والجميع بخير
طبعا اكثر الاغراض موجوده بكل منزل طوال السنه فمتو وتانج رقاق للسمبوسه بيف بسترى شوفان للشربة...
توفي القصيم
توفي القصيم
دقيق
فيمتو
كريم كراميل
دريم ويب
رقائق سبوسك حجم كبير وصغير
شوفان
بيف باستري
سبرنج رول
تانج برتقال
قشطه