سنافيه-سدير
سنافيه-سدير
أبلكم بس تكفووووووووووووون ادعوا لي بالهدايه وان الله يسخر لي أبو عيالي ويشفين شفاااااااااء تام ولا عاد يحوجني للعلاج من ايكيا عند جهة العاب الاطفال واحيانا يحطونه عند الاثاث بس اول روحو عند جهة العاب الاطفال
أبلكم بس تكفووووووووووووون ادعوا لي بالهدايه وان الله يسخر لي أبو عيالي ويشفين شفاااااااااء تام...
الله يهديك ويسخر لك ابو عيالك وجعل الجارة ماتقاعدك ويشفيك شفاء مابعده سقم

ابحاول في ابو الشباب ويااااااااااااااااااااالله تجي الموافقه عقب اشهر:(
سنافيه-سدير
سنافيه-سدير
حبيبتي تلقينها في سنتر بوينت أنا الاربعاء شارية من عندهم وشفتها ( التخصصي ) انا استخدمها للفرن وللثلاجات والارداح تلقين عدة انواع روحي عند قسم الرضاعات
حبيبتي تلقينها في سنتر بوينت أنا الاربعاء شارية من عندهم وشفتها ( التخصصي ) انا استخدمها للفرن...
مشكوووووووووووووووووورة ياقلبي عالرد....الله يهدي ابو الشباب:arb: ونروح له

قولوا امييييييييييييييين:44:
سنافيه-سدير
سنافيه-سدير
حبيبتي تلقينها في سنتر بوينت أنا الاربعاء شارية من عندهم وشفتها ( التخصصي ) انا استخدمها للفرن وللثلاجات والارداح تلقين عدة انواع روحي عند قسم الرضاعات
حبيبتي تلقينها في سنتر بوينت أنا الاربعاء شارية من عندهم وشفتها ( التخصصي ) انا استخدمها للفرن...
ممكن ياقلبي تعطيني وصف الفرع
اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
انا ملزقته على الثلاجه له سنتين ماشاء الله وولدي غسل ايده منها ومايقرب لها ابد لان القفل خلاه يياس انه يفتحها بسنتر بوينت قسم رضاعات وحاجات الاطفال
سنافيه-سدير
سنافيه-سدير
انا ملزقته على الثلاجه له سنتين ماشاء الله وولدي غسل ايده منها ومايقرب لها ابد لان القفل خلاه يياس انه يفتحها بسنتر بوينت قسم رضاعات وحاجات الاطفال
انا ملزقته على الثلاجه له سنتين ماشاء الله وولدي غسل ايده منها ومايقرب لها ابد لان القفل خلاه...
الوصف يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس:(