طبيبه عامه

طبيبه عامه @tbybh_aaamh

كبيرة محررات

ايت افضل مصر والا اندنوسيا للعائله

السياحة والسفر

ابغى اعرف ايت احسن بسافر انا وزوجى وبنتى 5 سنوات ايهم احسن با النسبه لى ولبنتى لانى بصراحه بتغطى يعنى ماراح اسوى نقاب الحمدلله يارب ثبتنا والعبايه على الراس بس وش رايكن فى عبايه 2 فى واحد يعنى راس وكتف وش رايكن

المشكله انى خايفه من الطياره جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اول مره اطلع طياره :icon33: وماهو افضل طيران ساعدنى يا اخواتى
44
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليان S
ام ليان S
انا سافرت مصر حلوة والحجاب عادي محد له دخل فيك وفيه محجبات كثير في مصر وكان معي ولدي قد بنتك ومليانه مصر خليجيين لدرجة انك في الاماكن السياحيه كانك في بلدك لكن اختي سافرت اندنوسيا برضه محجبه انصحك افتحي موقع العرب والمسافرون راح يفيدك ا كثر عالعموم اندنوسيا في الطبيعه افضل لكن السفر 8 ساعات اما مصر اعتقد ساعه وشويه
جوانا44
جوانا44
انا سافرت مصر ماعجبتني وسخة شوي مو راقية واستغلال مررررررررررررررررة ماانصحك روحي اندونيسيا افضل وللعلم انا ملطلعت اندونيسيا
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
زي سؤالك ياليت احد يفيدنا اناودي اندنوسيا وزوجي يبي مصر
اللامعة2002
اللامعة2002
ااحس مصر تنفع للي يحب السينما

ولاعنده اشكاليه من الاغاني والموسيقى الله يهديهم كثير من الاماكن اغاني حتى اسواقهم وسفنهم

يعني مافيها طبيعة وماتروق لي وبعض شعبهم الله يهديم ولايزعلون علي اخواتنا المصريات ان اقول بعضهم استغلالين حتى يرمون الزبالة بفلوس والناس اذواق
كشرى من بلدى مصر
مصر جميله وفيها اماكن روعه