الى متى الآستخفاف بعقولنا ...؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم جميعا ..

صباحكم مسك ..

صباحكم ورد ..

ومن لديهم مساء مسائكم سكر ..

اخواتي اعضاء حواء .. أنا عضوه قديمه من أعضاء عالم حواء وعضو متلقي فقط ودائما نقول الشخص
المتلقي هو الشخص المستفيد في أمور كثيره ..
قد يكون موضوعي قتل نقاشا من زاويه معينه وطرح الموضوع كمشكله دون النظر إلى ابعاد أخرى ..والتشعبات التي تدخل فيها هذه المشكله .. ولكن أجدني توصلت إلى عدة أمور ومقارنات قد تكون لم تكتب بعد ..!!
أنا سااطرح الموضوع ولن ...انتظر من ما كتبت أن يؤثر في مجتمعا كاملا ..!!
بل أمامي حقائق توصلت إليها قد تقابل بالتأييد أو الرفض ولكن مايهمني حقيقة الأثر الناتج في النهاية ..

اخواتي ..

أعلمن يقينا ان مايناسبك لايناسب غيرك وهذي قاعده فمثلا مرضى السكر يحملون نفس المرض

لكن مع اختلاف العمر والبيئه وغيرها من الاختلافات يختلف العلاج

لو فكرتي قليلا !! هل مايناسبني يناسبك حتى لو كان الوزن نفس الوزن والطول ؟؟

بالطبع لا اذن لماذا نطبق انظمه غذائيه لاتناسبنا وفي النهايه النتائج غير مرضيه ( لاطبنا ولا غدا الشر )

عندما أشاهد مواضيع لبعض الزميلات تنتابني رغبه في الضحك !! واتعجب ايضا من بعض الردود

اصبحت المواضيع مثل القنوات الفضائيه تعددت البرامج والمحتوى واحد واصبح عند المتلقي ملل

وتشبع !!

هناك من تقول جربي ( خضاضه لبن ) >>>>>> العصر الحجري

وايضا من قالت اجلسي وازحفي على الارض طول الوقت على اساس تخسس الجسم من أسفل >>>> وكل العالم تزحف ماقول الا الحمد الله على نعمه العقل والعافيه

زميله لي تقول اصبحت ازحف لدرجه اني اقضي طلبات عيالي وزجي وانا ازحف شي مضحك من جد >>>>

( يامدور الهين ترى الكايد أحلى ) :42:

واخرى تقول جربي دم الضب ينحف ويشد الجسم :09:>>مصاص دماء ماهو ادمي وربي

واخرى تقول جربي خلطه اعشاب طبعا عن تجربه بنت خاله جيران جاره بنت عمتها وانتم جاربو وبلغووني في

النتائج >>>>>>>>حقل تجارب مايحتاج

بررسيم البقروالغنم وربي وربي عضوه تقول ينحف

مادري مين اللي جرب بشروو عسى اللي جربته

نحفت :42:

وغيرها وغيرها الكثير ... والخافي أعظم

ودايما نضع الفنانات الهابطات قدوه لنا معقوله يابنات تصدقون انو رجيم وسستم معين الفنانات عمليات تجميل

مافيه فنانه ماخضعت لعمليه شد ونحت وتصغير وتكبير والدليل فنانات كانو فيل وخلال 6 اشهر بس ملكات جمال

يابنات الى متى الاستخفاف بعقولنا ؟؟

انا اكثر انسانه عانيت من السمنه والحمد لله على كل حال خلال سنه وصلت الوزن ليس المثالي

بس على الاقل وزن يرضي غروري نوعا ما :)

بعد رمضان العام الماضي واصلت صيام مع مشي بس وصلت الى نتائج كويسه مره

الحل بيدك انتي فقط ليس بيد غيرك ..

ترى لو فرضنا أننا أخذنا مشكلتنا ووضعناها في صندوق زجاجي وجلسنا نراقب هذا الصندوق من الخارج لنبحث عن حل ..!!
ألن توافقو معي اننا نحتاج الى عزيمه فقط ونظام معين ونتجاوز السمنه !!؟؟
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يارب الستر
يارب الستر
كلامك صحيح حبيتي لكن هناك بنات ماعندهم عزيمة وممكن نفسيا تحس ان هذا الشي فادها وينزل وزنها لانه لما تحس الوحدة بالحماس راح يساعدها اكثر
وبعدين ليش انت زعلانة اللي مو مقتنعة فيه لاتستخدمية وانا سامعة ان اشهر طريقة لانزال الوزن بهوليود اكل المناديل الورقية حتي يجنبهم الشعور بالجوع او مثلا ماتاكل شي وتكتفي بالدخان علشانه ينحف
وكثير سمعت انها صارت مدخنة علشان تنحف مع انه وش كثر اللي يدخنون وهم متااااااااااااااان
لكن التفكير في النحف يسوي جنوووووووووون بالعالم كله
مو عندنا بس
في نظري تنزيل الوزن اصعب شي بالحياة فاعذريهم
I am trying
I am trying
صح كلامك البنات يبحثون عن شي زي السحر

كسولات ومافي اراده ومقاومه >> ما أتحدث عن الكل

بس ضحكتيني بدم الضب معقوله خخخخخخخ

اجل طيران بنجربه >> مخفه ههههه
om samar
om samar
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جبتي البرسيم بيطلع لهم مسامع

وشيحاااا

يسعدك ربي كل كلمه قلتيها منجد صارت بهالمنتديات الله يصلحنا وياهم

مشكوره ياعسل
ليدي بريستيج
ليدي بريستيج
مشكوووره ع طرحك للموضوع
لكن مثل مايقولون " كلاً عقله براسه ويعرف خلاصه":(:eek::eek:

يعني الذكيه اللي ماترضى ع نفسها تسوي كل مايقال..... كل شي يكون بالعقل والمعقوووول

مثلاً سالفة البرسيم اللي قلتيها أنا أستغربت جداً لما قريت هذا الموضوع مع أحترامي لصاحبة الموضوع <<يعني حتى وأن كان ينحف مستحييييييل نشربه لأنو أكيد فيه أضرااار ... مو كل شي ينحف صحــــــــــــي

وبالنهايه كل وحده حره بذاتها بس هذا الموضوع كان مجرد نصيحه وتنبيه لعدم الاستخفاف بالعقول...

كل شكري لكي أختي الغاليه على الموضوع الهاااااااام جداً

دمتم بود//ليدي بريستيج

نجد الغلا
نجد الغلا
حياك ربي اختي يارب استر وانا معاك في كلامك لكن تأكدي انو العالم اللي تتكلمين عنهم يستخفون بعقولهم قبل يستخف

فيهم احد ..