محتاره مع جارتي

الأسرة والمجتمع

صباااح الخير ..كيفكم ؟؟

المهم انا محتاره ورجاء اي وحده قبل تجاوب تحط نفسها مكااااني بالصوره تمام
وتتخيل نفسها بوضعي وتجاوبني الله يرضى عليكم .. الموضوع مو خطير بس ابي اشوف ارائكم
اوك
المهم احنا اربع جارات ثنتين من الجارات حملو بيبي يعني وانا حملت بعدهم الجاره رقم واحد ولدت
رحنا كلنا زرناها اانا معهم ولدت الجاره الثانيه رحنا زرناها وانا معهم يوم انا ولدت كلهم زاروني الا الجاره
رقم واحد ليه مدري؟؟!!مع اني زرتها غريبه انتظرتها انتظرتها المهم عديتها هي نقلت بشقه بحي يبعد شارعين
عنا اضطراريا لان جاهم سكن بلاش المهم تجي لين عمارتنا وتزور الجاره الي بجنبي ولا زارتني لقيتها مره بالمشغل رحتله انا وجارتي الي بجنبي الي تحت عمارتنا شافتني عااااادي سلمت وتسولف بس احسها شوي ما تكلمني كثير تكلم جارتي اكثر المهم انحرجت شوي وقالت انا جايتك الاسبوع الجاي وماشفت الا غبارها.. لها شهرين.. يابنات انا ماعمري غلطت عليها بس سبحان الله مدري وش فيها سألت جارتي قعدة تتعذر لها وتقول يمكنها نست وكذا ... المهم بكره جارتي الي بجنبي بتقهوي جاره جديده بالعماره وعازمه هالجاره الي مقاطعتني بدون سبب اروح ولا لا لاني بصراحه مو طايقتها مدري لييييه؟؟ احس اني ماارتحت لحركاتها ابد بس مستحيه من جارتي والجاره الجديده
على فكره ترى جارتي الي بجنبي والي قاطعتني من منطقه وحده وطلعت الجديده من منطقتهم بس انا لا
احس اني بكون غريبه بينهم خصوصا انا ذيك ماتريح .. يالله ردولي تكفون وش اسوي اروح ولا لا لاني محتااااره
اروح ولا اتصل على جارتي وتعذرلها واطلع مع عيالي اصرف نفسي .. يلا ردولي انتظركم يالغواااالي
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نور سعادة
نور سعادة
لاتروحي وخلي بالك مرتاح.انا المكان الي ما ارتاح وانبسط فيه ما اروح له.
احلام راحت
احلام راحت
يا بنت الناس خذي الظن الطيب
ممكن البنت ماعندها ترد لك جميلة ولادتك ومستحيه منك
وغير كدا دامك ما ارتحتي لها تروحين لها بعد الولاده ليش؟؟؟؟
كان من الاول قطعتي عرق وسيحتيوغير كذا المكان اللي ارتاح فيه اروح واللي لا اجلس ببيتي اصرف لي
ومو عشان وحده ما ابي اشوفها احرم نفسي من ونسة جاراتي البقيه اروح وعاااادي ولا كانه شي ولول كلامها قليل معاكي
لا تعطيها اعتبار انتي بعد في الجمعه لان ما وضحت سبب تصرفها انه متغيره عليك
شذي التفاح
شذي التفاح
يمكن فيه احد موصل لهاا كلامك عنك ؟؟؟؟؟؟؟ يعني وصل لهاا شي غلط

واذا مو مرتاحه لاتروحين
توفي لاكـ
توفي لاكـ
استخيري احسن لك
حرم المهندسـ
حرم المهندسـ
تبغي الجد
لاتروحي