الثلج المتساقط
هتاف 1 لا والله شاطرة يوم قلت لزوجى نفس الكلام قال هى الخسرانة ليش تتركة

لما تروح ياما تقعد فى بيت اهلها ومشاكل وهموم ياما تزوج فوق طبينة اخر احتمال تاخذ لها رجل عجوز

اغاضنى قلت والله عجوز يسلينى ولا شباب يقهرنى قال احسن نقلق الموضوع لانة مستحيل يتفق الرجل

والمراة فى هذا الموضوع ههههههههههه معة حق :26:

وردة عنيزة اخيرا لقيت واحدة تفكيرها نفس تفكيرى بس الله لا جاب هذك اليوم

قولى امين :26:
راويــة
راويــة
السلام عليكم ...
ايه ولله صار هالموضوع منكد ومنغض ، ومثل البعبع ينط في كل جلسه ، وفي كل عزيمة
لا وبعد في كل منتدى .... :09: يارب تعدينا الشر يااكريم :(

سمعنا كثير من هالقصص... تخيلوا وحده تزوج عليها زوجها وحده كبر بنتهم !!! والحرمة ولله مافيه مثلها..
العيال وعندهم، والجمال ماتقولون تكبر ماشاء الله.. والاهتمام بنفسها اشد من اللي توهم متزوجين..
ودين وخلق ولسان ولا احسن منه... والطامة الكبرى يحبها....
بس ماشاء الله عليها... صبرت وما عادت جارتها(ضرتها) ولا زوجها تقول لو جاه منها عيال بيصيرون اخوان عيالي ولازم تكون قلوبهم على بعض،،، وفعلا صارت الثانية تحبها وتحترمها كثير...

من وجهة نظري اذا كان الزواج الثاني من غير سبب.. احسن طريقة للتعامل معه هي بهالاسلوب لان المشاكل ماتجيب الا وجع الراس مع وجع القلب
لكن من يقدر يصبر، واتكلم عن نفسي،، انا اخاف يطق فيني عرق لو قالها لي... يمكن مايمديني ارد عليه :08:

بس اللي يقهر انه جابها لنفس البيت.... يعني المفروض كل وحدة ببيت،،، بصراحة هذا قلبة حجر... شوي شوي بتموت المرة من كثر الكتمان ..
الله يكون بعونها ... ولا يوريني ولا اياكم اللي شافته

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ياااارب :35: :35:
الثلج المتساقط
مرحبا اخت راوية تعرفى ليش هذة الاخبار منتشرة علشان ان الرجال ماخذينها موضة

كل شوى مراة وبعدين مساكين كل شوى يشوفو الاخبارفى التلفويون تقهر القلب وبدهم يفشو

غلهم ما لقيو احد يشطرو علية الى المراة المسكينة هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكون فى عونا
mml07a
mml07a
اختي ثلوج الله يكون في عون صديقتك بس انصحيها بالصلاه في الليل وقيامه وتلاوة القران وان شاء الله تنفرج كربتها ويرجع لعقله زوجها من جد والله حرررررررررررررررااااااام ليش كذا يسون بنا الرجال:06::06::06:
حرم الدكتور
حرم الدكتور
مملوحة

كيف الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال؟؟؟؟؟؟؟؟