يا الغوااااااااالي ساعدوني ما ادري ايش اسوي مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلاااام عليكم

يا بنااات ارشدوني علموني كيف اتعامل مع زوجي انا والله اعتبركم مثل خواتي

انا زوجي ما ادري ايش فيه يستخسر انه يدفع اي شي من راتبه عشاني :(

اذا بغييت حاجه ضرووووووووريه من السوق لاحظو ضروريه يعني مثل "ملابس شتاء لي ولولدي"

يقول والله مامعي انتظري لين الله يرزقنا وهو راتبه 5000 ريال يقول ما تكفي بس انا اشوفها الحمدلله خير ونعمه

والله يا بنات انه الشتاء هذا ما شرى لولده ملابس الا بعدما هاوشوه امه وخواته قالوا له حراااااام عليك انت

ماعندك الا ولد واحد مستخسر انك تشري له لبس يدفيه وراح شرى لولده وقالي انتي بعدين اشري لك ملابس:22:

اضطرييييت الى ان ابيع من ذهبي وشريت لي ملابس شتاء و"الله ما شريتها الا عشان استر نفسي

قدام الناس "وغيبت باقي من فلوس الذهب بحسابي المشكله الحين وهذا اللي خلاني اتكلم

ان اختي تبي تتزووووووج ولاااااااااازم اشري فستان هذا زوااااج اغلى خوااتي وزوجي رافض انه يشري

لي فستان يقول انا مو خبل اضيع ثلث راتبي على شي ما له داعي ومو ملزوم فيه :angry2:قلت له مو شرط انك تضيع

ثلث راتبك انت خلينا نروح للسوق ونشوف الاسعار يمكن نلقى شي حلو ورخيص قال لا ماني متعب نفسي

وبعدين انا ما احب السوق قلت له طيب وش اسوي وش البس بزواج اختي ؟؟قال انتي بحسابك فلوس ليش

ماتشرين فيها فستااااان :22: قلت له يا شيخ عيب عليك هذي فلوس ذهبي ليش اصرف على نفسي من فلوس ذهبي وانا عندي رجال ؟ قال عاااااد والله ما احد غاصبك تبعين ذهبك وانا ماعندي استطاعه اشري لك

فستان واذا ماهو عاجبك مع السلاااااااااااااااامه :angry2:وراح نام وخلاني

تخيلواا بنااااااات انا والله مصدومه مستخسر انه يشري لي فستان طيب ليش والله لو ان الزواج مو قريب كان

اعتذرت وقعدت ببيتي بس هذا زووووووواج اختي

والله ما ادري وش اسوي انا اللي باقي من فلوس الذهب3000 ريال وماعندي غيرهاا ابد وماني موظفه ودي

احفظها بحسابي واجمع عليها للدنيا واحوالها لانه احس انه مالي سند استند عليه بهذي الدنيا انا اااااخر

اهتمامات زوجي دايم الحاجه اللي انا ابيغاها عنده مو ضروريه

:(
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياهملالي
ياهملالي
حاولي تتفقين معه على مبلغ معين مثلا كل شهر يعطيك400 لك 300 ولولدك 100ادري بتقولين قليله بس عشان يقتنع لوقلتي اكثر من كذا بيرفض ومايفكر بكلامك وحاولي تجمعين وقولي اذا جاء وقت شراء الملابس ماراح اطلبك فلوس كذا راح يقتنع انه يعطيك ومع الوقت بيتعود على انه يعطيك وتكون سهله انه يزود المبلغ
وقولي انا احتاج الحريم كلهم معهم فلوس الا انا ليش ماني حرمه مثلهم

بعدين قولي الحريم يدفعون على طول وانا اجيب فلوسي بعدين او مامعي فلوس

واذا رفض اسأليه ليش ماتثق فيني او ان مااستاهل

الله يوفقك ويهديه وحاولي تكلمينه مره وثانيه وثالثه وعاشره مصيره بيقتنع

رأيي بوجه عام و بالنسبه لفلوسك اللي بحسابك طالما هو عارف فيها راح كل ماقلتي ابي قال واللي بحسابك

وبالنسبه لزواج اختك دوري لك فستان ناعم وخلي الميك اب واضح

الله يكون بعونك وكثري من الاستغفار
جرحها كاااايد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
والله قلت له كل الحريم لهم مصروف عطني ع الاقل 500 ادبر نفسي فيها

قال لالالالالالالالالالالا ما اقدر راتبي ما يساعد بس ابحاااااول فيه مره ثانيه اذا رفض راح اروووح لاهلي

لاني والله تعبت لي 3 سنوات وانا ع هالحال احس نفسي غيييييير الحريم

ع العموم مشكوووووووووووره حبيبتي ع ردك

الله يجزاك خيييييييييير ويوفقك بالدنيا والآخره
ايثار@
ايثار@
اسلوب زوجك يقهر لو ماعندة كان يتكلم بااسلوب اقل شي

شوفي زوجك على ماعتعودينة كانت مابيتني انك بعتي الذهب وان ملابس البرد جاتك من اختك او امك هدية وراجعي اسلوبك معاة وشوف االاسلوب الي يمشي معاة ايبش هو
ايثار@
ايثار@
يمكن زوجك بخيل

طيب لو يعطيك 300 بالشهرر
هايدي..
هايدي..
من جد مثل ماقالوا لك لبنات لازم مصرووف شهري علاقل 500 ريال لك انتي وولدك ,,وانتي حاولي ماتسرفين بشويش اذا الفلووس كذا يالله تجي

الله يرزقنا ويااكم يارب,,,