احب الرواقة
احب الرواقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديدة معاكم في الفريق البرتقالي يسعدني الاقي منكم قبولي بينكم:27:
انا وزني 60 :44:
طولي155
هدفي 50 :39:
ويارب اوصله بعون من الله
ثم عزيمتي وارادتي اللتي ساستمدها منكم
سابدا باذن الله من اليوم السبت
صراحة تشجعت كثير اني انضم لقروب يساعدني على تخفيف الوزن من القروبات اللي كنت اطلع عليها
وفرحت كثير لما شفت الفريق البرتقالي رجع
اتمنى نقضي مع بعضنا اوقات كلها عزيمة وارادة و :7_5_127:
مليارديره بزنس
برتقاليااات نرجع نكرر... 1 الفطوووور فطووور ملوووك>>منوع راهي بس قليل الدسم.. الغدا غدا الوزراااااء>>معتدل وكمان ق د .العشى عشا الفقراء>>يكووون خفيف وياحبذا لو كان زبادي او حليب سكر خفيف مع شابوره.2 بعد الساعه 7 -7ونص.....ماابغى احد يااااكل.... تتعشووون بدري عشان بعد 7 يكون الهضم دايم ابطىء...وبكذا..ننام خفاف ونكووون هضمنا كل اكلنا... 3 والرياضه ثم الريااااضه... مشي نص ساعه يوميا" رياضه منوعه نص ساعه (ستيب,طلوع ونزول درج, رياضة صدر وزنود,ونط) 4 اول ماتصحون من النوم اشربو كوبين مويه...ولا تفطرون على طوووول بعطيكم خلطه ..وابغاكم تجربونها و تشربونها قبل كل وجبه بنص ساعه... مره مره مره يمدحونها... كوب ماي مغلي نحط عليهشريحتين ليمون+م ك زنجبيل+ م ص كمون+نص م ص قرفه وتغطون الكوب شووووي ثم اشخلوها واشربوها..... وبتشووووفون الفرق... ويااااويل اللي ماتسمع الكلام... *راح توقف برى الفصل * راح تلف بالحوووش 10 لفات بدون نعال بعز الظهر. *راح تصوم 3 ايام. *راح تسووووي الرياضه دبل.... وقد اعذر من انذررررر.
برتقاليااات نرجع نكرر... 1 الفطوووور فطووور ملوووك>>منوع راهي بس قليل الدسم.. الغدا غدا...
انت نحلوله اكيد_طلع لك عضلات في القروب الجديد والله حركه يانحوله صرتي الانسه منشن:30: اقرا وانا خايفه تطلعين علي من الصفحه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين يااحلى وحده يارب يوفقك ويخليك اولادك وابوهم ويعافيك يااااااااارب:26:
ام عبدالملك1
ام عبدالملك1
السلام عليكم
لي يومين وانا احوس ادور تجمعنا واثاريه هنا ياربيه عليكم يابرتقاليات ليش ماتخبرو؟ على العموم الف مبروووووك علينا التجمع الجديد وان شاءالله يكون فال خير ورشاقه علينا
ام عبدالملك1
ام عبدالملك1
سامحيني يانحوووله دخلت ملفك الشخصي بس عشان اوصل للتجمع من خلاله
نحله دماميه
نحله دماميه
السلام عليكم لي يومين وانا احوس ادور تجمعنا واثاريه هنا ياربيه عليكم يابرتقاليات ليش ماتخبرو؟ على العموم الف مبروووووك علينا التجمع الجديد وان شاءالله يكون فال خير ورشاقه علينا
السلام عليكم لي يومين وانا احوس ادور تجمعنا واثاريه هنا ياربيه عليكم يابرتقاليات ليش ماتخبرو؟ على...
وانا بأنتظار الاخبااارالحلوه.

حياااك الله معاااانا...نورتينا..
وفالك الرشاقه ياعسل..

ايوه انا نحوووله ..انا نحوله2011...

حيااااك ياام عبدالملك....
الله يبارك فيك دنيا واخررره...
شفتيني ياغاليه ولا سمعتي عني
لما صرت نحوله2011....