اللي تعرف شرووره تدخل ابيهاا ضروري

السياحة والسفر

بنات احنا في تبوك جااء زوجي نقل لشروره :44: انا كنت ابي النقل عند اهلي فنجران واحس اني متخوفه من النقل عكس:arb:مستانس عسكري يقول السنه بسنتين اللي فشروره تكفون تقولون لي هي اشلونها من حيث السكن والاجارات والمنتزهاات؟؟
تكفون اللي ماتعرف ترفع المضووع عشان يرد اكبر عدد لان بكره بينطبع القرار حق النقل :44:
ولكم جزيل الشكر
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه عزوز
عاشقه عزوز
ياحلوه انا ساكنه بشرورى الله يعينك انابس قاعده انتضرالنقل بس ان شالله السنه الجايه بصراحه الاسواق معفنه مافيهاولاماركه ومافي منتزهات الااسواق حريم والحمدلله والشكربعدوالاجارات ع حسب انامستاجره 1350 بالشهرومو حلوه كثير بس حلوه شرورى حقت جمعات حريم وتقدرين توفرين لانو مافي مطعم يفتح النفس معليش طفشتك بس هاذي وجهت نضرني لاغني اكرههامالي الاسنه هنا بس عفن وزوجي مدرس ياااااارب يجي النقل وبس ياحلوه واي سوال اناحاضره
(((لولو)))
(((لولو)))
قال الله تعالى :
"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

اللهم اغفر لي و للمؤمنين و المؤمنات
نفسي اكون
نفسي اكون
رفع
???lulu
???lulu
رفع
نبع الحنااااان
اهلين اختي ونااااسه اهلي ساكنين هناك واختي بعد هي حليوه جمعات حريم زي ماقالت عاشقه واجارتها يعني لك عليها بس المشكله ان الاجارات تندفع كاش طقه وحده مو بالشهر بس ماادري اذا كل الشقق سوا اهلي مستاجرين ب25 السنه دور مع حوش مستقل واختي مستاجره شقه 15الف بس دفعه كامله مره وحده انا صراحه زرتهم مرتين وعجبتني لان طلعاتهم كلها بر وفي مجمعات حريم يعني يبي لك تتعرفين على احد عشان ماتملين زوجي طلب نقل هناك لكن الله ماكتب بس انتي فين ساكنه الحين لان اذا مدينه كبيره اكيد 100%راح تطفشين