ياحلوهم

ياحلوهم @yahlohm

عضوة جديدة

مشورتكم في هالمشروع

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا وزوجي ناوين السنة الجاية ناخد تضامن من البنك علشان نشتري بيت وانا هالفكرة ماني مرتاحة لها ليش لانه راح نشتري عن طريق شركات وانا احس هالشركات اقساطها تطول وفوائدها كثيرة قال اجل كيف نسوي قلت نشتري بيت معروض للبيع يعني مهو جديد قال فلوسنا ماراح تكفي طيب يبنات هالشركات فللهم تجي بجنب بعضها وزي بعض وهدا الوضع مايناسبني ودي انا احدد الحي اللي ابغاه مو همه وغير كدا ياليت تقولون لي المساحة المناسبة يعني هدا بيت العمر ابغى مساحته حلوة ويعطيكم الف عافية
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"swan"
"swan"
الله يوفقك

سااااعدوووها
كتكوته الشطوره
اهلا وسهلا فيك
وان شالله تجدين ماتبحثين عنه
على حد علمي
بالنسبه للشركات ماتحدد موقع اهم شي عمر الفله مايجاوز 7سنوات او10سنوات
واحتمال المساحه ماني متاكده منهامايقارب 500متر مربع

لاكن شوفي نظام البنوك تدفعين اللي تقدرين كدفعه والباقي على البنك
ويصيرالبنك هوالي شاري لك الفله بس تاكدو من عقود الاتفاق
لان اخو زوجي صارله موقف معهم
بس ربكم ستر والاكان يظل طول عمره يسددهم بعقود كل سنه تتغير الارباح وبكذا يظل طول عمره يسدد وماتخلص ديونه
وحاولي ونتي تدورين فله خذي دور وشقتين والا ثلاث شقق
حتى ترد لكم الاجارات شوي وتفك عنكم بعض من الزنقات الماليه
اتمنا اكون افدتكي
مع تحياتي
wafahe
wafahe
انا وحدة سبق سكنت في هذي الفلل والله تجارية بقوة يعني تصميمها مرة حلو لكن مشاكلها استنزفتنا كثييييييير حسبي الله عليهم الحمامات والارضيات اعدنا تأسيسها من كثرة مشاكلها, والكهرب دائما فيه التماس والموية لانها مشتركة مع الفلل الثانية دائما تخلص يعني غربلة ووجع راس وماارتحنا الين ماطلعنا منها, افضل شي انك تبني على مهلك اخوي جلس يبني خمس سنوات كل ماجته فلوس يكمل الشغل واللحين بينه مررررة حلو مساحته معقوله 500 متر لكن مستغل كل شبر فيه
حبيبه هاشم
حبيبه هاشم
اااااااااااااااااب
نجمه غير كل النجوم
شوفي حبيبتي انا ما انصحكي تشتري فيلا او بيت من الجديد لانها كلها تجارية يعني سباكة وكهرباء وووووو عرفتي الباقي المهم حاولي تشتري بيت قديم وانتي رميميه فيه انصحكي نصيحة لوجه الله تعالى واذا انت اشتريتي ارض وعمرتي عليه احسن واحسن