كروسانة هشة
كروسانة هشة
ابصراحه رووعه وانا كنت ناويه ازين دونات بحفلة نجاح بنتي وجاء موضوعك بالوقت المناسب وجاري التطبيق ان شاء الله بس عادي اصلح الدونات قبل الحفله ابيوم ولا يتغير طعمه وتسلم الايادي يالغلا
ابصراحه رووعه وانا كنت ناويه ازين دونات بحفلة نجاح بنتي وجاء موضوعك بالوقت المناسب وجاري...
الله يسلمك ويسلم كل وحدة ردت

اذا خليتيها بالجو العادي حتى لو مغطية راح تيبس نسبيا والافضل انك تسويهم وتقليهم عادي بعد ماتروح حرارة القلي وينشف عن الزيت تصفيهم بتبسي وعلى الفريز ولما يتجمدوا حطيهم بحافظة وقفلي عليهم بالفريز واليوم اللي تحتاجي لهم (حتى لو بعد اسبوع)طلعيهم بدري وخليهم يرتاحوا او خليهم دقيقة او اقل بالمايكروييف وشوفي خيال كأنهم توهم طالعين من الفرن وبعدين زينيهم يعني لما تجمديهم بدون اي صوص او ايسنق او سكر
وانتبهي لفريز اشياء فية تطلع ريحة يعني حافظي عليهم حتى مايصيبهم ريحة وهاذي الطريقة للتجميد مو بس لدوناتي لاي دونات ومعجنات يعني نفرزن بدون صوصات ونستلة وكذا

ولاتقولي وع وكذا ترا عندي كيكات بالهبل اسوي واحطة بالفريز ولما ابغاهم اطلعهم واسوي نفس الشي يطلعوا كانهم طالعين من الفرن ومستحيل يقولوا انهم كانوا مجمدين حتى اختي ماتصدق لان لما نجي نجمهم يكونوا طازجين وبحركة تقفيل عليهم زين نخليهم فرش ولما يفك التجميد يظلوا فرش
غروني وغيروني
ماشاء الله
ام التوائم الثلاث
ما شاء الله تبارك الله رووووووعة يسلمو حياتي
بنفسج22
بنفسج22
ماشاء الله تبارك الله
تسلم يديك
عجااااااااااايب
الله يعطيك العافية