هالوزارة وش شايفينا بالضبط متخلفات غبيات مانفكر ولا ايش بالضبط

الطالبات والمعلمات

والله مدري منين ابدا

1-بس سؤالي الاول ايش استفدنا من قرار الغاء شرط الاقامة بالوقت الضايع ليه ماطلع هالقرار مع بداية التقديم !!!!!!!

2-ويييييييين الاحتيااااج ليه مانزل ؟؟؟ خلونا كذا نقدم على عماها وحشروناااا بمناطق مافيها امل والسبب >>> قرااااااااار الغي من يومين مااستفدنا منه شي

3- ووووين 39 الف وظيفة راح تكون من نصيبنااا هذا اللي قدرو عليه 5 الاف يعني ما يطلعن 1%

بكرة يقولو ن انتم فاهمين غلط 52 الف وظيفة هذي على دفعات لمدة 10 سنين او اكثرر

زي بدل البطالة فكرناها بتنزل بعد يومين قالووو لالالا يبغالها دراسة وحطولي مية عقدة وعقدة بالموضوع

ليه مافي شي واضح مافي دراسة شاملة وكاملة للموضوع عايشين عل البركة وعل المكرمات على حرررق الاعصاب

من شهر 3 وحنا بس نسمع بقرارات يعني( اسمع جعجعتا ولا ارى طحينا )

كل شي زي ماهو ماتغير شي ايش فرقت عن السنوات الماضية بالله

اذا طلع قرار جديد بعد اليوم انا خلاص راح اطفش من هالبلد

طفشونااااا قسما بالله
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفهوم الخجل
مفهوم الخجل
يابنت الحلال وسعي صدرك
الله كريم
ربك ماقسم لك تطلعين مع هالدفعه ان شالله انا وانتي وكل بنات حواء نطلع بالدفعه الجايه

اذا ربك كاتب لك شي بتاخذينه غصب عنهم ريحي بالك وطمني قلبك
توته أم أغلى بنوته
طلعتي اللي بقلبي

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من خان الامانه وتلاعب بالقرارت
اهم وحده في حواء
اذا ماعندك واسطه اطفشي وانا بعد مليت

بالعقل هذه اسماء الاخوات اللي عندهم واسطه والباقي ماعندهم اخوات ولا عرفناهم

جواهر علي محمد الناشري
حشره احمد محمد الناشري

علياء ناصر بطيحان
عواطف عبدالرحمن بطيحان الحربي
ماجده عبدالرحمن بطيحان الحربي

حاوزيه سعيد بن علي الغامدي
ريم سعيد بن علي الغامدى

نوال محمد علي ال***دي
نوره صالح بن علي ال***دي

حصه غيداء بن فهد ال,,,عي
خزنه غيداء بن فهد ال,,,عي

ناديه عبدالله صالح العايد
منار عبدالله صالح العايد
نهى عبدالله صالح العايد

اريج عبدالله بن علي الغامدي
أشواق عبدالله علي الغامدي
اماني عبدالله علي الغامدي

حميده رجاء بن زيتون العنزي
فاطمه رجاء بن زيتون العنزي

فوزيه عبدالرحيم عبدالرحمن الشيخ
هند عبدالرحيم عبدالرحمن الشيخ
lollipop20
lollipop20
فعلا قلة ادب على دفعات ليه يعني كل هذي المدة مامدااهم يفاضلون ويختارون اسماءءءء

ولا على اساس يمديهمممم يحطون ببننات الواسطاااااااااااات ويمديهمممممممم يمغطون الموضوع ويستفيدووون من الرشاووووي لاكبررر وقت ممكنننننن ...........؟؟؟؟؟؟

lollipop20
lollipop20
اذا ماعندك واسطه اطفشي وانا بعد مليت بالعقل هذه اسماء الاخوات اللي عندهم واسطه والباقي ماعندهم اخوات ولا عرفناهم جواهر علي محمد الناشري حشره احمد محمد الناشري علياء ناصر بطيحان عواطف عبدالرحمن بطيحان الحربي ماجده عبدالرحمن بطيحان الحربي حاوزيه سعيد بن علي الغامدي ريم سعيد بن علي الغامدى نوال محمد علي ال***دي نوره صالح بن علي ال***دي حصه غيداء بن فهد ال,,,عي خزنه غيداء بن فهد ال,,,عي ناديه عبدالله صالح العايد منار عبدالله صالح العايد نهى عبدالله صالح العايد اريج عبدالله بن علي الغامدي أشواق عبدالله علي الغامدي اماني عبدالله علي الغامدي حميده رجاء بن زيتون العنزي فاطمه رجاء بن زيتون العنزي فوزيه عبدالرحيم عبدالرحمن الشيخ هند عبدالرحيم عبدالرحمن الشيخ
اذا ماعندك واسطه اطفشي وانا بعد مليت بالعقل هذه اسماء الاخوات اللي عندهم واسطه والباقي ماعندهم...
من جد باينة الواسطة خاصة بنات زيتوووووون اقطع يدي انه مافيه الا هالزيتون الوحيد في السعودية من زين الاسم