تعالوا تكفوووون قبل الساعة 11 بغيتكم بسؤال.. ياااارب ألقى إجابته..

الملتقى العام

السلام عليكم.. كيفكم جميع.. واسأل الله أن يبلغنا رمضان أعوام وأعوام ع خيييير ياااارب..
حبايبي أنا الليله بإذن الله بأطلع أصلي القيام مع الشيخ أحمد الحواشي (أكيد معظمكم مايعرفوه بس أكتبوا في قوقل اسمه وصلاته وتعرفوا كل شي عنه)) يتميز بإطالة الصلاة الأسبوع الماضي صلى معاه عمي ويقول إنه قرأ 3 أجزاء في تسليمه واحده يعني في ركعتين فقط على مدى ساعتين >>>> تخيلتوا... الشيخ محمد بن عثيمين قال إنه من بقية السلف.. صلاة الفرض يصليها لمدة 25 دقيقة...
المهم بإذن الله أبي أروح أنا أصلي عنده وليلة مباركة من الممكن تكون ليلة القدر..
أنا أبي أستخير وأدعي لنفسي بدعوات خاصه في هذه الليلة.. هل أقدر أصليها وأدعي وهو يصلي ويقرأ يعني كأني في بيتي وماراح تأخذ مني وقت شوي وأرجع أصلي معه... تكفووون إذا تعرفون تردوا لي أنا بأطلع 11ونص أبي ردودكم قبلها... ولكم مني دعوات صادقة بإذن الله..
7
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oujdiya
oujdiya
رفع
@بنت نشميه@
@بنت نشميه@
ايه ادعي رووووووحي وادعي ماافيهاا شيء ان شااء الله ربي يستجيب دعااءك
@@ام الشيوخ@@
@@ام الشيوخ@@
ما عندي خبر بس اذكر الشيخ الحواشي وصلينا في مسجده بالفعل دعاؤه وصلاته خاشعه اللله يجزاه خير صلي التروايح خلفه ام القيام فصليها في بيتك حتى يكون عندك وقت طويل للدعاء لا تنسيني من دعاؤك
بديني افتخر
بديني افتخر
مااقدر افتيك بس اظن انو لازم الوحده تصلي مع الامام ولا تخالفه والدعاء ادعي وانتي ساجده اكيد بيطول في سجوده ورجوك ارجوك ارجوك امك تدعين لي انا ام عبدالعزيز ان ربي يسخر لي زوجي ويحفظ عيالي ويشفي امي ويحقق اللي في بالي وييسر امورنا ارجو اني ماثقلت عليك لاكن دعاء المسلم لاخوه المسلم في ظهر الغيب مستجاب والله يسعدك دنيا وااخره ويزيح عنك كل الهموم ويحقق لك مرادك يااختي
أم ريفانا
أم ريفانا
بإذن الله ماأحرمكم الدعوات الصادقة وياااارب تستجيب دعائي ودعاء كل مسلم ومسلمة في هذه الليالي الكريمة ..