*** مها ***
*** مها ***
شوفي ياعيوني انا الصيف الماضي رحت لماليزي اطبعا مع عيالي

وكل الادويه اللي اخذتها معي رجعتها بدون ماافتحها00الحمد لله

اهم شي خذي دواء حراره000مضاد حيوي اللي متعودين اطفالك عليه

بالنسبه لي اخذت زينات لالتهاب الحلق والاذن000بالنسبه للملابس

كله صيفي000ماعدا قطعه او ثنتين لان منطقة جنتنج بارده 00وماتستاهل اكثر من يوم

لا تنسي هدوم السباحه من كله 000واهم شي واقي الشمس

00000والله يوفقك ورحله سعيده مقدما00
B!nt elGoOod
B!nt elGoOod
والله ماقصروا البنات اللي ردوا عليك ...

ملابس اطفال .. لاتكثرين مره بتنحاسين من كثرتهم .. (بيجامات اخذي شتويه لانها الفندق دايم يصير بررررررد.. ..ولاتنسين براااد الطياره >>>>انواع الكحه

(مضاد زينات_ تحاميل_خافض حراره _بساكيت_مايوهات_نواشف(لان فعلا اكلهم مو حلووو الا في الفطور))))
~~ دلع ~~
~~ دلع ~~
مرحبا اختي انا رحت ماليزيا الصيف الماضي انا وزوجي جوهها مرررره حاار واكلهم على العكس فيه مطاعم مرررره حلوه عندك مطعم في كوالمبور عربي يقدم اكلات عربيه واسمه الطربوش واكيد اطفالك كا اي اطفال يحبو ماكدونالد وموجود عندهم وكنتاكي وبيتزاهت وفيه مطاعم كثير حلوه اتمنى تنبسطوا وترجعوا لنا بالسلامه
اما اغراض الاطفال انا ماعندي المام بها تعرفي لسى ماجاني اطفال .
حتة بسبوسة
حتة بسبوسة
لاتقربي جنب بيتزا هت مرة غير عن حقتنا هنا (الخضار مقطعة كبيرة تقولي اعمي الاقطعها )وعندك في سن واي لاقون مطعم اسمة (منهاتن)في السوق لايفوتك فليه السمك والحبار مع صوص بالثوم يجنن
وابو فروة عندهم صغييير في كشك خاص لة وفي كذا فرع في كل اسواق ماليزيا
وكمان في اعواد الساتي يحطوا فيها الفراولة والطماطم الصغييييرة ويضعوا عليها السكر المحروق برضوا في كشك
لذيذة هادي الشغلات كلها في سوق سن واي لاقون وتري اسواقهم مو مرة احسن شي الافي العاصمة وامابيننج او سلانجور او لنكاوي ابدا مهي شي زي اسواق الكورنيش في جدة

وانا مرة تعبت دحين اكملك بعدين

بس اهم شئ الادوية تري حتحوسي وبالذات كحة سخونة ناموس
حوريه بس غير
حوريه بس غير
يابعد عمري يابنات وربي حسيت اني استشير خواتي
الله يسعدكم جميعاا ماابي اخص احد بالذكر لان الكل افادني بصراحه انتظر المزييييييييييييد من ردود البنات وبصراحه استفدت كثير لان في اشياء ماكنت متخيله انها ضرورية مثل المعلبات ؟؟؟

بصراحه احسب عندهم اكل زين

انتظركم يا أعز واغلى بنااااااااااااااااااااات بالدنيا