mishmish
mishmish
اختى انتظرى شويه واعملى تمارين للبطن ومن دلوقتى حاولى تمشى كل يوم شويه يعنى نصف ساعة والتنميل طبيعى انا لى سنه وشهر والدة ومازلت اشعر بالتنميل
ღآلاءღ
ღآلاءღ
ليش مالبستي الحزام المشد ؟؟
حاولي تلبسينه مع انه الوقت اتأخر
بس عادي راح ينفعج الحين
يبيعونه بالصيدليات
والحمد لله على السلامه
سلسبيل
سلسبيل
السلام عليكم اختي من كلامك شكلك بعد العملية كان معك غازات بطنك وكنتي تمسكينها اذا كان صحيح علميني وانا ان شاء الله افيدك اما مشكلة التنمل والحكة باليل قبل النوم تكونين من الصبح منقعة مرة وامسحي مكان العملية بمسحة طبية وبعدها امسحيها بالمر وباذن الله بترتاحي انا ولدت بعملية وكنت اسوي ذي الطريقة وياليت تقولين لي بالضبط الان كم لك من الولادة
الكااااادي
الكااااادي
اختي انا والدة مثلك قيصريه ... بالنسبه لتنميل عااادي انا استمر معاي من 4 شهور ... وافقد 5 كيلو ايام النفاس بدون شي ..
وبالنسبه للي اشتكو من الحكه انصحهم في الايام الاولى يطهرون المكان وقد ما يقدرون يهون المكان و يدهنون عليه oil او كريم زبدة الكاكاو كل مايحسون بالجفاف...
اما بالنسبه للمشد انا لما سالت دكتورتي قالت لي ممكن تلبسن مشد خفيف ومايكون ضيق لان العمليه في اول ايامها تحتاج التهويه اكثر وخاصه في الاجواء الصيفيه و اذا كانت الوالده صاحبة وزن زائد...
بالنسبه لانتفاخ البطن حاولي تبتعدين عن المشروبات الي تسبب الغازات وداومي على شرب الاعشاب مثل االبابونج..
وتذكري انك كل ما مشيتي كل ماالتأم الجرح بسرعه ... انا كنت ابتدي ثاني يوم الولاده امشي 5 دقايق وازيدها بعد اسبوع الي 10 دقايق وهكذا حسب استطاعتي.. لان الجلسه ايام النفاس والاكل تزيد هذي المشكله.
الطيف المسافر
اختي سلسبيل بعد الولاده صح بطني فيها غازات والسبب اني كنت تعبانه واكثر الوقت مسدوحه الى درجه ان ظهرى ومقعدتي صار فيها تسلخات وبرغم التعب كنت امشي بس شي بسيط وانا الان بعد اربع ايام بخلص شهر ياريت تقدري تساعديني ..
اختي الكاااادي اشكرك على الرد ولك كل التقدير والامتنان ..