شوفوا يومي واسراري في تنظيفه سنع

التنظيف والتنظيم

بنات أنا اول مره اكتب بهلقسم اللي المفروض يسمونه قسم السنعات
وصراحه احب اشكر السنعات فيه يما استفدنا منهم فقلت اليوم اطرح لهم يومياتي يمكن افيدكم بأشياء مي مكرره بلقسم
اللي لاحظته بلقسم ان الاغلبيه يبدون ينظفون الصباح عكسي أنا أبدا الليل
الليل قبل لا انام الف على بيتي غرفه غرفه وارتبه كان بيجيني ضيوف يعني كتاب طايح مخده مقلوبه لعبه مرميه مافيه بعدها أعطر الغرف بعطور سنتر بونت ناعمه وتعطي ريحه نظافه وجو رومنسي شفتوا ثلاثه بواحد واذا الجو حلو افتح الشبابيك عشان يتغير الجو
المطبخ اكون مخلصه عشاء أغسل كل المواعين ومااترك اكل براء الثلاجه وألمع الدواليب بفوطه مبلوله بمويه وشويه كلوركس واذا كنت رايقه المع الثلاجه ومسكتها ومسكت الباب مع الباب واذا ماني رايقه لا
وسر يبنات سرخطيييييييييييير هديه مني لكم اخلطي شوي من العملاق مع شويه كلوركس وكبيه في المجلى بعد ماتنتهين من المطبخ تمام تكبينه في المجلى وتسكرينه بسدادات لانه طول الليل رح يجلس بلمجاري وتعقيم ويمنع دخول الحشرات والريحه نظااااااااااااافه خلصنا الغرف والمطبخ اللحين دوره الميه تكرمون اللحين اشطفها بشكل سريع بشويه عملاق الاخضر وأي معطر عندك وخلاص بعدين بدلي لبسك لان ريحه المنظفات تثبت فيها ومي عدله تنامين كذا وارمي البس القديم في سله الغسيل عشان يجلس البيت مرتب ثمن على الغساله نظفي وجهك وازيلي اللي عليه واذا عندك خلطه او شي وبكذا نكون خلصنا على سريرك وشوفي اذا صحيتي الصباح كيف النفسيه
زي الفل تحسين كأنك ضيفه بيتك ورايقه عاااااد المغرب اكنس البيت يكنون الصغار عمل عمايلهم
بنات جربوا طريقتي وقسم بالله لتدعون لي
لاتنسوني من الدعاء
117
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ نسايم $
$ نسايم $
صادقه
العملاق الاخضر مبهر في كل شي
حتى الابيض للمواعين
مشكووووره على النصايح
غايه السعوديه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين اختي
انا زيك احب تنظيف الليل
ربي يوفقك
حارثية الجنوب
ماشاءالله عليك
الله يقويك
ودوده
ودوده
عنجد فتحتي نفسي للتنظيف
الله يعطيكي العافيه
أشواك ناعمه@
أشواك ناعمه@