- رفيعة الشان -
هلا رياااااانه

جزاج الله خير على طرح هذا الموضوع

وبصراحه أنا أخاف أستخدم أي شي بشرتي غير إنها مختلطه حساسه وااايد والله

الحمدلله على كل حال

وإن شاء الله أخلي الدكتوره توصف لي شي بخصوص اللمعه إللي مو راضيه تروح

:26:
THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا والله حبيبتي ريانة العود أشكرج جزيل الشكر على طرح موضوع يختص بالبشرة المختلطه لأني أعاني من بشرتيه بشكل ماتتصورين
المهم نبدأ

1_صااابووونه تستعملهااا..!؟؟؟؟

الله يسلمج أنا إستعملت صوابين كثيره منها صابونة الفحم والصابونة السوداء وصابونة العسل وصابونة الحبة السوداء وصابونة سيباميد ونسيت بعد لكن ماشي فايده أحس إني ويهي يدهن بسرعه وخاصة منطقة الأنف بشكل مكثف ... لكن رحت للعطار من إسبوع ونصحني بصابونه والصراحه قمت أحس بفرق من ناحية إن الدهون في ويهي خفت عن قبل وبعدي مستمره عليه وإسم الصابونه آدو لبشرة بيضاء ونقية .. في منها أنواع صابونه للبشرة وصابونه للشعر بلا بلا بلا
بحاول أصور العلبه والنشره ..

2_ماااسكااات...
أستخدم ماسكات كثيره
كل مره أختار ماسك من الماسكات
ماسك الفحم اللي ينباع عند دايسو
ماسك سيمبل شركة يديده الصراحه وايد عجبني إسم الشركه Simple
إسم الماسك Deep Cleansing Facial Mask
وقناع النيم بعد من شركة الهيميلايا
وماسك طبيعي تسوينه بروحج في البيت .. مكوناته : ملعقة حليب بودره - ملعقة عسل طبيعي - ملعقة نشا - ملعقة مره مطحونه وشوية ماي ورد ولين تجوفين الخليط صار متجانس وغليظ وخليه يبرد وبعدين ضعيه على البشرة

3_مرطبااات...

الصراحه ولا عمري حطيت مرطبات على بشرتيه ماأحب المرطبات .. أحب تكون البشره طبيعيه خاليه وتتنفس على راحتها :D

4_تقشييير (سكررب خفييييييف لبشرة الووجه تزييل الخلااياا الميته وتتجدد بشرة الووجه)..

أستخدم سكراب الجوز من شركة الهيميلايا

5_كريماااات...

آآه من الكريمات مافي كريم يجيب نتيجه ويايه
إستخدمت قبل كريم طبيعي مافادني
والحين أستخدم كريم طبيعي بعد من إسبوع وماأجوف أي تغيير يذكر لكن بنكمل لين ماتنتهي العلبة وإن شاء الله خير
آآه من الكلف والبقع البنيه الله يصبرني
:(
وبس ماأستخدمت أي كريمات من قبل ولا واقيات من الشمس لأني دوم بالغرفه هيهيهي

6_ووأي شئ استفااادت منه لبشرتهااا تخبرنااا...!!؟؟

الصراحه المقشر مفيد والماسكات مفيده وهم الصوابين اللي ذكرتها مفيده إلا الصابونة السوداء وصابونة الحبه السوداء وسيباميد هذيلا مامنهم فايده
وبس وأنا اللي أجوفه إنه مايتجاوب مع بشرتيه ليش ماأدري بصيييييييح :(

8_ سؤاااااااااااال:
بناااااات شلووووون تقللووووووون من افراااز الدهووون بالجبهه والأنف(وبالذاات الأنف)..
ووشهي الطريقه اللي تستعملوووونهااا؟؟؟!!!
اوو اي كريم اوو مرطب او..او..او.. تستعملووونه يقلل من الافراااااز؟؟؟!!!

والله ياإختي ماأدري أنا مثلج أعاني لكن يوم بديت أستخدم صابونة آدو خفت نسبة الدهون بس أنا أبغي الويه يصير نظيف وماأبغي كل نص ساعه يدهن وع لوعة جبد وفوق كل هذا المسامات قامت توسع

وجذا هذا اللي عندي
ودي بصابونة سحريه وكريم سحري يزيل آثار حب الشباب والبقع البنية والكلف ويوحد اللون
.. على فكره أنا صارت لي حساسيه وإلتهب ويهي وبعدين البقع الحمراء هدت وصارت بقع بنيه شفتوا كيف الحظ على قولة المثل وزيد الطين بله
نحن ناقصين بقع بنية .. الحمد لله على كل حال .. المهم آسفه على الإطاله حبيت أفيد وأستفيد وإن شاء الله نلقى الحل لمشكلتنا
وسلامتكم
أوروفوار
:27:
##ريانة العود##
هلاا حبيبتي بنت الكويت العسل..
مشكوووووره على معلومااتك الطيبه..
والله يجعله بميزاان حسنااتك ياارب..
chaaaaaaaaaaw..
##ريانة العود##
هلاا حبيبتي دمـــــوع الشوق$..
مشكوووره على معلومااتك..
مهمه وحلووووه..
الله يعطييك العافيه..
لااعدمناك..
chaaaaaaaaw...
##ريانة العود##
هلاا حبيبتي um_azoz..
انتي الحلووه يااقلبي..
مشكوووووره على معلووووماااتك الحلوه..
والله يخليلك عزوز واخوانه ويطرحلك فيهم البركه ان شالله..
ياااااااااااااااااارب..
لااعدمناااك..
chaaaaaaaaaaw...