عاشقةالأناقة
عاشقةالأناقة
السلام عليكم شاهدت هذا الموضوع وشاهدت الردود .. ولكن المؤسف من يقول ليس هناك علاج .. والرسول يقول لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله أو كما ورد .. خلاصة الكلام علاج الضمور الوحيد المعروف حالياً وهو الرقية والكي والله أعلم .. وعلى من سيتعالج بالكي يقراء كثير ويسأل ويتأكد وعندما يقرر يسأل أكثر من معالج من عدة مناطق مختلفه ليتبين له الصادق من غيره .. ستتفق أقوالهم في عدة نواحي أولها مواقع الكيات وعددها ثانيها أعراض الكي ثالثها متى ستظهر النتائج بأمر الله والثالثه أمر تقديري وتقريبي .. وسأعطيكم أسماء أشهر من سمعت من المعالجين بالكي .. رجل في المدينه وهو معروف بإسم الجهني والأخر موجود في رنيه والمعروف بإسم ذعار السبيعي .. وأسأل الله لكل مريض الشفاء العاجل .. وهذا الكلام حصيلة بحث أكثر من 6 سنوات والدي أصيب بضمور بسبب جلطات متتاليه في المخ وذهبت به لألمانيا وأمريكا والأردن حيث أن وزير الصحة الأردني ثاني رجل في طب المخ والأعصاب في العالم وكلهم أفادوني بعدم وجود علاج في الطب الحديث .. ولكن رؤيا من أحد قريباتناأن علاج والدي في الرقية أو الكي والرقية لنا معها تجربة طويلة وكانت ولكن تم ايقافها لاسباب خاصه .. عن فوجدت هذه المعلومات ووجدت ان البعض قد شفو الشفو من الضمور بالكي باذن الله تعالى واسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم شاهدت هذا الموضوع وشاهدت الردود .. ولكن المؤسف من يقول ليس هناك علاج .. والرسول يقول...
فعلا
جزاك الله خيرا
كثير سمعت عنهم تشافوا الله ثم الكي
عند أشخاص يذكرونهم بالخير
أسأل الله العظيم أن يشفي جميع من يعاني من الضمور
وعليكم بالرقية الشرعية آيات الاحياء
ameera 0550
ameera 0550
اه اه بس احزن كثيييييييييييييير لمى اسمع انه الضمور ماله علاج معقول ماله معقول ولدي حبيبي حيظل كدا على طول ياااااااااااااااااااااااااااااااارب اشفي ولدي حبيبي وكل مريض يارب وفرحنا فيهم بحولك وقوتك يارب العالمين انا ولدي عنده ضمور بسيط في المخ وماثر بس على الحركه والكلام مايتكلم ولا يجلس ولا يمشي بس يفهم لو هو في المشايه يسوي كل الي اطلبه منه ويسحب على بطنه ويقلب بس ودحين بنوديه امريكا عشان نجرب علاج الضغط بالاكسجين وياااااااااااااااااااااارب يجيب نتيجه يا ارحم الراحمين ويارب يتحسن وانزل موضوع بفرحتي بشفاءه يارب حتى لو يتحسن شي بسيط اهم شي يتحسن نفسي يتعلم زي باقي الاطفال اه اه بس الحمدلله على كل حال بسألك فين تسوي لبنتك علاج طبيعي انا من جده بس ما اودي ولدي ولا مكان لاني جربت كثييير وكلها ماتنفع
اه اه بس احزن كثيييييييييييييير لمى اسمع انه الضمور ماله علاج معقول ماله معقول ولدي حبيبي حيظل...
ممكن اتطمنينا ايش صار في ولدك
ليس مهما
ليس مهما
مالله يشفي اطفالكم جميعا ويرزقكم شوفتهم سليمين متعافين
سيدرة عمر
سيدرة عمر
السلام عليكم
سيدرة عمر
سيدرة عمر
السلام عليكم
السلام عليكم
إلى من يهمه موضوع ضمورالدماغ والشاحنات أو الكهرباءالزاءدةفي الدماغ لدي تجربة خاصة مع طفلي عنيت الكثير مع طفلي كان يبكي ليل نهار وما كان حدا يقدر ينام من شدة البكاءولا كان يتحرك وقال لنا إلا طباع هذا الطفل ما يشوف بعيوني ولا رح يمشي ولا يحبي ولكن بإذن الله مشى ويشوف ويرفض ويفهم العلاج وهى عبارة عن حبة بصل تلغى مع القليل من اليانسون ويعطى للطفل المصاب على الريق يومياوستلاحضون الفقر خلال شهر ويجب أن يكون البصل من النوع الحلو وليس الحار ويجب أبعاد الطفل عن الأكل الحار يعني الحد