اللي تشيل بالحلاوه ضروري تدخل بلييييييز

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

شلونكم ياااحلى حوائيااات بالعالم بدخل في الموضوع على طووول اناياطويلاات العمر احف المنطقه الحساسه بالحلاوه:35: متعوده كل شهر اشيل مره :35:

لحد يقول انتبهي منه تسبب ترهل ومدري ايش انا متعوده عليهااا والحرمه ماتحس بالثقه مع زوجها الا لما تشيل

بالحلاوه بلا مووس ولا خرابيط اول كنت اشيل بالموس من العجز بس اللحين تغيرنا وش نسوي نبغا الزيييين:27:

بس بسأل اللي تشيل بالحلاوه انا لما اشيل اول وثاني اسبوووع ياعيني ع النعووومه والنظافه والبياض:27:

وتبدا المشكله من الاسبوع الثالث لما تبدا الحبوب بالظهور تجي الحكه والحبوب اللي تطفش اي وحده:44:

استخدمت سودو وكريم مومينتا بس ماحسيت انه غير شي الحبوب تطلع حتى مع الاستخدام:icon33::icon33:

ياليت اللي عندها او مجربه وصفه تحد من مشكلة الحبوب تقولي عنها ضروري لاني تو شايله بالحلاوه

بستخدمها قبل ماتطلع الحبوب واكون شااااكره اللي تفيدني بشي:27:

يااااااااااااااااارب توفق من ترد وتفرح قلبي وماراح انساها من الدعوات والله يوفق ويرضى ع الجميع
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صلوحي وبرهومي
ماعندي فكرة ان شاء الله نلاقي من يفيدنا
نسكافة بالتوت
حبيبتي استخدمي مرهم فيوسكورت ان شاء الله ينفع معاك

ادعي لي بالستر بالله
نسكافة بالتوت
وكمان حبيت اضيف لاتغسلين بالماء على طول لا امسحي بمنديل ديتول واتركيه ساعه كذا بعدين اغسليه بماء وحطي المرهم اللي قلتلك عليه
amal 1
amal 1
صح الحلاوه افضل بس الاااااام لا تطاق حولت ع الكريم المزيل
زيت الزيتون حلوو بعد بعد الحلاوه
روزي2
روزي2
نفس المعاناااه
وصرت استخدم بعدها كريم (فيوسيدرم ب ) لون العلبه اورنج
والحمدلله احسن من قبل بس استخدميه 3 ايام واهم شي التجفيف و الكريم بس مكان الازاله حطيه
وان شاء الله يناسبك يارب
ادعيلي بالذريه الصالحه