ابي فزعتكم يا بنات

اطباق عالم حواء

اسلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
اخواتي الغاليات ابي فزععنتكم نا حايسة :16:ومحتار بسوي بكرة انش**** عزيمة لااهل زوجي وسلفاتي وطبعن تعرفون الانتقادات ومدري شنو فقلت مالي غير خواتي الحلوات يساعدوني بختيار اصناف تكون فطور .العزيمة بتكون رجال وحريم ومش**** المجموع كبير ونا بروحي الي بطبخ:icon8:ماعندي شغالة وبي منكم تختارون لي اصناف تكون سهلة ما فيها تعقيد كثير وحلوة والي تعرف رابط موضوع حلو تحطة واهم شي ابي اصناف اقدر اسويها من اليلل وحطها فثلاجة :cook:عادتشطرو وحطو اقتراحاتكم <محسوبتكم ترا بتطبخ بروحها راعو هشي :2thmup:وشكرن
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنتي نورت دنيتي
هلا حبوبه الله يساعدك ويعينك شوي المنتو الكذاب اللي بعجينه السمبوسه وتحشينه او باالتوست تفردينه وتحشينه وبعدها ادهنيه بقشطه وجبن سائل وسوي جبنيه او تاوه معجنات امممممم بعد بف باستري بقوالب الكوب كيك وحطي فيها كيري وكسري فوقها شعيريه باكستانيه زي العش وبعد ماتتحمر حطي عليها شوي نستله وتقدري تسوي مثلها مالح تحشينها دجاج وفوقه جبن موزاريلا ولا بسبوسه محشيه اكيك اتمنى اني افدتك والله يكون بعونك
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
اعملي صينيه مكرونه وصينيه خضار
وكمان سمبوسه وبيتزا هادي من الليل اعمليهم
اعملي كشري ولقيمات وكنافه وتبوله .
والله يكون بعونك.
& halaa &
& halaa &
السلام عليكم
اعملي شوره ماجي الجاهز او كويكر وسمبوسه و بطاطس المقليه الجاهزه و مثلا مكرونه حمره او بشميل
وبيتزا و اعملي عجينه البف باستر محشوه بالجبنه البيضاء ووووووو اممممممممم اقولك كثيري الصواني علشنها تملا العين لانها دايما تكون كميتها اكبر
والله يسهلك ويعدي يومك على خير
0سمو0
0سمو0
للفطور :
سمبوسه لحم ودجاج وكل وحده لها شكل-صينيه التوست بالتونه-كروسان-بف بالجبنه-كبه البطاطس-اصابع بالجبنه بجبنه كرافت مبشوره بدون شيره-بيتزا-اصابع النقانق-كب كيك بالدجاج-لفائف التوست بالتونه
للحلى:
قطائف الجبنه-بسبوسه محشيه بالقشطه-لقيمات محشيه بالجبنه-كريم كراميل او كاسترد او جيلي
للسحور:
نوعين سلطه انتي اختاريها
صينيه مكرونه بالدجاج والخضار والبشاميل-صينيه مسقعه-رز كابلي باللحم وسلطه اللبن والسلطه الحاره
وهذا اللي قدرت افيدك فيه واي سؤال انا حاضره الساعه 8
سلام123
سلام123
والله اذا كثيرين سوي كبسة رز او جيبوها من برا مع سلطة نوعين وشوربة وسمبوسة وبيتزا وكريم كراميل وجلي مع مهلبية طبقات هذا اللي بيسهل لك العمل كل شي سويه اليوم ماعدا الشوربة والرز وبترتاحيييين انا هذا رايي الضيوف الكثار ماينفع تكثرين لهم الاصناف وانت لحالك بتتعبييين وانا مجربة