شموخ أرملة
شموخ أرملة
لااله الا الله انا مع المثل الي يقول ان تكلمت انفضحت وان سكت انجرحت والكتمان عندي افضل حتى لو تعبت وانجرحت
لااله الا الله انا مع المثل الي يقول ان تكلمت انفضحت وان سكت انجرحت والكتمان عندي افضل حتى لو...
أوافقك الرأي فرج الله همك
شموخ أرملة
شموخ أرملة
انا عندي مبدا اللى تحبه لاتخليه يعرف عنك الا كل خبر طيب مثال الام لو حموت من الهم والحزن اكلمها وصوتي يلعلع وفرحانه ومبسوطه عشان ما اكدر خاطرها واغمها واحزنها والله الام ماتستاهل اننا نشغلها علينا الام زوجت عيالها تبغي تفرح بفرحهم لاتغمو امهاتكم باحزانكم وكمان اللي يكرهك ليش تفرحه بهمك وحزنك الناس اللي ودها اني اكون تعيسه وحاسديني عالنعمه اللي انا فيها والله ما افرحهم وولا ابينلهم اني مهمومه لو مليانه هموم اقابلهم والضحكه شاقه الوجهه ولسان حالي قل موتو بغيظكم اما اللي ماتفرق معاه انت فرحان ولامهموم مو مشكله لو كل ماجاك هم رحت تفضفض عنده
انا عندي مبدا اللى تحبه لاتخليه يعرف عنك الا كل خبر طيب مثال الام لو حموت من الهم والحزن...
صحيح الله يرزقنا برهم
شموخ أرملة
شموخ أرملة
والله لاتكتمون ولاتغثون صدوركم طز بالدنيا طنشوا وش تكتمون له ؟؟ كتمان الغضب والبكاء والهم يجيب الامراض والبلاوي السرطان يجي من كثرالهم والتفكير وسععو صدوركم ياحريم وعيشوا حياتكم وطنشوا رجالكم خلوهم يبربرون لين يشبعون لاتدققون بكل شئ اللي يجيب لك الهم ابتعدي عنه باابتسامه ودوري طريق السعاده تعلموا تعيشون حياتكم بعيد عن الرجال لايصر الزوج اكبرهمك اعماله له مو لكـ كل شئ مسطر .... تهنوا واذكروا الله ولااله الاالله محمد رسول الله
والله لاتكتمون ولاتغثون صدوركم طز بالدنيا طنشوا وش تكتمون له ؟؟ كتمان الغضب والبكاء والهم يجيب...
:39::39::39:
شموخ أرملة
شموخ أرملة
الكتمااان افضل من اني اتكلم بزيييدهم هم ع همي!! وبعدين مابيدهم حل عشان اقووولهم عليه مو كل الناس تفهم اللي تقولليه الله المستعان كل واحد يفسر ع كيفه اشككككي همي ل ربي
الكتمااان افضل من اني اتكلم بزيييدهم هم ع همي!! وبعدين مابيدهم حل عشان اقووولهم عليه مو كل الناس...
احسن ما قلتي مو كل الناس تفهم اللي تقوليه :21:
شموخ أرملة
شموخ أرملة
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
هلا وغلا نورتي