غُنيان
غُنيان
فنجان خل اسود ضروري+وا خل تفاح فنجان زيت زيتون مقري+ فنجان ماء زمازم
وافركي شعرها جيده مع ادخل الاصابع بين خصلات الشعروضعي علىظهرها منشفه ومشطى شعرها لتخلص من الباقي وفركه
توضع الخلطة من ساعة الى ساعتين على الشعر وبعد كذا يتمشط الشعر بمشط اسنانه ضيقة
متوفر بالصيدليات مشط للقمل وبعد كذا يغسل الشعر بشامبو القمل هذه الخلطة تستخدم يوميا لمذة شهر
فى الصيدليات كريم يسمى (بنزانيل )لعلاج القمل وهو كريم طبى

ولا تنسى الدعااااء
رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين
القمل مصيبه وهو بلاء وعقااب من ربي ارسله على اقوام لذلك لا نستهينبه ونقووول
وعععععععععععع وسخ
قولي
(((( الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيرا
مما خلق تفضيلااااا )
شريطه حمـــراء
اول شي قصي شعرها ودهنيه بفازلين غرقيه فازلين واكتيمه 4 ساعات او وقت النوم بكيس او اي شي بعدها مشطيها ليييييييييين تقولين بس ينزل القمل والصيبان ميت وروشيها بعدها مابيروح الفازلين بسرعه يبغاله كم يوم
ماابي اي اسم
ماابي اي اسم
اكتبي في قوقل حل القمل فيه خلطه منزليه سويتها بس مره وحده والحمد لله اختفى من بناتي بس زدت عليها أني رشيت شعورهم بالفليت الأزرق الي من دون ريحه وكتمته بكيس لمده اربع ساعات واتبعت الخطوات الي في الخلطه والحمد لله تخلصت منه بس لازم ننتبه لهم مره كل أسبوع أو أسبوعين نغسل شعورهم بشامبو القمل للحمايه ودعواتك لي
صدى****
صدى****
انا كان بولدي دوبه داخل اول ابتداىي واعدوه اصحابه بس والحمد لله اقل من شهر اختفى اخذت من الصيدليه علاج خاص بالاطفال اسمه نايدا تحطيه على شهر الطفل لمده 8 ساعات ويجي معاه مشط خاص بالقمل بعد الثمن ساعات روشيه بشامبو سنان مره روعه وبعدها حطي الديتول الاخضر واذا روشتيه حطي على الشهر بلسم وكثري وابدى مشطيه وطولي وانتي تمشطين لحد ما تحسين كل شي طاح من شعره ولا خلصتي من الترويش استشوريه الحراره تقتل الصيبان والبيوض والله حتى كنت استخدم السيراميك تشوفين الصيبان كدا وهي تحترق وتطيح اهم شي تستمرين على ترويشها يوميا بتتعبين بالبدايه بس عاد وش تسوين مره مقرف الله يعينك واهم شي مفارش السرير غيريها باستمرار
hams999
hams999
اي دايم. تنتقل عن العدوى المدارس الله يعين
عن تجربه حطي شامبو سنان في شعرها وخليه ست ساعات
واذا روشتيها مشطي شعرها الين ينعم وهو رطب وحطي عليه بلسم
وكثريه على شعرها وخليها تقريبا ربع ساعه
و مشطيه ب مشط القمل بتشوفين الصيبان تطيح
واذا جا الاربعاء ان شا الله حطي لها حنا وخليه يومين ماراح تشوفينه مرهه ثانيه
وخلي هذا روتينك بترتاحين