fofo85
fofo85
حبيبتي الخادم اللي يجي من عين او حسد او سحر غير عن التلبس يعني مايعتبر مس لاتقولو مس قولي عارض لانه بيزول حين خروج السحر او الحسد او العين عير عن المس المتلبس مش خادم والله يشفيكم حبيبتي لاتدخلون في دوامة انا مو زي غيري او تدوري احد زيك اكتفي بالقراءه والاستغفار كلنا معانا امراض روحيه وبعضهم متجمع فيها 3 او 4 عادي اهم شي تجبر نفسها ع الرقيه والله بيكون معاها
حبيبتي الخادم اللي يجي من عين او حسد او سحر غير عن التلبس يعني مايعتبر مس لاتقولو مس قولي عارض...
انا ماكتبت هالموضوع الا بعد ماحترت هل اللي فيني نفسي او روحي لو كنت متاكده ان فيني مرض روحي اكيد ماراح يفيدني مثل هالموضوع
لكن انا مليت الرقاه اروح لهم يقولون فيك حسد مس سحر الاطباء يقولون اكتئاب اضطراب وجداني هلع عشان كذا انا في حيره لي 7سنوات وماضن فيه اختلاف كثير بين المصابين بالامراض الروحيه
واعرف ان حتى لو المرض نفسي علاجه بالرقيه +العلاج النفسي بس اكيد فيه رقيه للامراض النفسيه واخرى لروحية
وانا كتبت حتى نستانس به ويشجعنا نواصل على الرقيه
صلوحآ المملوحآ ..
والله انا لي سنه ماكنت بعرف انو عندي مرض روحي # العين #
ماعرفت الا لما تجمعت فيني امراض كثيره والعين اصابتني في بطني تعبت مره صارت عندي امراض عضويه وماكانت تفيد معها الادويه بس تهدي الالام بس م تبعد مني ..
المهم مره من المرات قررت اسمع الرقيه يمكن مرضي روحي ، وسمعتها وبدات اتاثر كان الالام تزيد وتظهر علي اعراض العين والحسد ..

من بعدها صرت اسمعها ع طول وبدات بقيام الليل بسوره البقره وبقراءه 5 اجزاء من القران ومازلت انتظر الشفاء الله يرزقني ب الشفاء وكل مريضه فيكم يارب ..
- انا مستمره ع القيام والقران و الرقيه وتاثرتت كثير لاكن الحمدلله كل يوم احس بتحسن اكثر من قبل الحمدلله الحمدلله الله يثبتني ع العلاج وينصرني على الي اذاني ياااااااااارب ..

استغفرالله واتوب اليه ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ..
fofo85
fofo85
الحمدلله طمنتيني الله يطمنك .. الحمدلله يعني لما تطلع العين رح يطلع الخادم 😢. والله كنت احسب انو مس ويضل فيني حتى لو طلعت العين .. اعوذبالله من العين .. الله يشفينا جميعا يارب ..
الحمدلله طمنتيني الله يطمنك .. الحمدلله يعني لما تطلع العين رح يطلع الخادم 😢. والله كنت احسب...
ان شاء الله تبطل العين قريب باذن الله واصلي على الرقيه وحافظي على الاذكار ويارب مايجيك الهم ابد
صلوحآ المملوحآ ..
fofo85 fofo85 :
ان شاء الله تبطل العين قريب باذن الله واصلي على الرقيه وحافظي على الاذكار ويارب مايجيك الهم ابد
شكرا لك حببتي ع دعوتك ونصايحك ..
امين يارب وان شاءالله استمر ..

والله يسعدك يارب دنيا واخررره..
fofo85
fofo85
والله انا لي سنه ماكنت بعرف انو عندي مرض روحي # العين # ماعرفت الا لما تجمعت فيني امراض كثيره والعين اصابتني في بطني تعبت مره صارت عندي امراض عضويه وماكانت تفيد معها الادويه بس تهدي الالام بس م تبعد مني .. المهم مره من المرات قررت اسمع الرقيه يمكن مرضي روحي ، وسمعتها وبدات اتاثر كان الالام تزيد وتظهر علي اعراض العين والحسد .. من بعدها صرت اسمعها ع طول وبدات بقيام الليل بسوره البقره وبقراءه 5 اجزاء من القران ومازلت انتظر الشفاء الله يرزقني ب الشفاء وكل مريضه فيكم يارب .. - انا مستمره ع القيام والقران و الرقيه وتاثرتت كثير لاكن الحمدلله كل يوم احس بتحسن اكثر من قبل الحمدلله الحمدلله الله يثبتني ع العلاج وينصرني على الي اذاني ياااااااااارب .. استغفرالله واتوب اليه .. سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر ..
والله انا لي سنه ماكنت بعرف انو عندي مرض روحي # العين # ماعرفت الا لما تجمعت فيني امراض كثيره...
كان الله بعونك ونصرك المولى عز وجل
يعني من اول رقية انكشف لك المرض الروحي
ياليت تذكرين كيف كان التاثر يعني بكاء تثاؤب ونوم حراره بكاء صراخ ....