#حواء#
#حواء#
الجزء الســــابع



~~~في بيت ســـارهـ ~~~


أم سارهـ/هلا بأم خالد وشخبارك وينك ماتجينا

أم خالد/أهلين بخير جعلك بخيير والله منشغله وشخبارك ياأم سارهـ

أم سارهـ/والله بخير تعالي تفضلي

أم خالد/تسلمين يالغاليـــه

أم سارهـ/ساره ساره تعالي مرة عمك حصة جت تعال سلمي عليها

سارهـ وهي نازله من الدرج ومتكشخة ومستانسه

سارهـ/هلا والله بام خالد وشلونك عساك بخير يالغاااااااليـه

أم خالد/بخير يالغلا والله وأحلويتي ياااسارهـ

سارهـ نزلت راسها من الحياء وبعدين قعدت تسولف معهم



~~~في مجلس الرجال عند أبوسارهـ~~~

أبو سارهـ(سعود)/ هلا بالقاااطع شخبارك

خالد/والله بخيير والله عندي ظرووف والا كان جيتك كل يوووم وشخبارك عمي

سعود/بخيير وش الظروف اللي تخليك تنقطع عنا لايكون زواجك من سميرهـ

خالد/لا ياعمي خلاص لاتطريلي سميرهـ

سعوود/ليش وش فيها وش عندك طلقتها

خالد/ياعمي أنا ماكنت أبغى أتزوجها أنا حااط في بالي وحدهـ غيرها فصارت مشكله بيني وبينها وطلقتها الله لا يعيد ذيك الأياام

سعود/من هو قالك تزوجهااا

خالد/ أمي غصبتني عليها الله يهديهاا

سعود/من هي اللي ببالك قبل لاتزوجها

خالد/أنا اليوم جااي علشان اللي حاطهـــا ببالي قبل لااتزوج سميرهـ

سعود/نـــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــم

خالد/على ماأعتقد فهمت ياعمــــي

سعود (بإستهزااء)/يعني قصدك تبي تخطب بنتي ساااارهـ

خالد/ليش وش فيهـــــــا

سعود/ إلا فيها وفيها تبيني أزوجك بنتي وأنت متزوج سميرهـ وبعدين مايندري

إن سميرهـ حاامــــل وتبي تبهذل بنتي وأصلا اتا جاني خطيب لبنتي ساره(يكذب

ماجاهـ خطيب لبنته بس يتعذرر)

خالد/لا ياعمي تكفي أبغى ساره ولا أفكر إلا فيها وبعدين تخسى سميره إنهاااا

حاامل

سعود/ماعندي كلام غير اللي قلته ولا تفكر فيها

خالد/عمي أنا من زمان أفكر بسارهـ ومستحيل أتزوج غييرهااا

سعود/أقول خالد إذا أنت جاي علشان سارهـ فأنا أســـــف والباب يووسع جمل

خالد/لا لا ياعمي مستحيل تسووووي كذاااا

طلع خالد ودموووعه في عيونه وكلم على أمه في الجواال علشان تطلع
(الجزء الثامـــــــــن)

~~~في سيارة خالد~~~

أم خالد/هاهـ بشر وش صار


خالد/يمه ماأصدق اللي صار معي أنا وعمي عمي رفض أني أتزووج سارهـ

تدرين وش معنى كلمة (رفض)

أم خالد/هدّ بالك ياوليدي طيب وليش


خالد\يقول يمكن سميرة اللي تزوجتها تكون حامل وبعدين تبهذل بنتي ويقول بعد إن

ساره جاها خطيب يمة والله ماأصدق (وقعد يبكي)



~~~في بيت سارهـ~~~

أم سارهـ /هاه وش عند خالد جاي اليووم

أبو سارهـ/والله اليوم جانا يبي يخطب سارهـ

أم سارهـ/هذي الساعة المباركه ياأبو سارهـ

أبو سارهـ/أنتي وش قاعدهـ تقولين أصلاً أنا رفضت

أم سارهـ/ليش ياأبو سارهـ خالد مايعيبه شي مهندس وراتبه زين وما خطبها إلا إنه يحبها

أبو سارهـ قال لها عن سبب رفضه لخالـــــــــد

أم سارهـ /والله حرام عليك أكيد الحين خالد رايح فيها ماتذكر أول خالد يحب سارهـ

أبو سارهـ/خلالاص إنتهينا من الموضووع


راحت أم سارهـ لسارهـ في المطبخ

أم سارهـ/دريتي اليوم ياسارهـ ليش جاي خالد

سارهـ/لا ليش جاي يمه يالله قولي

أم سارهـ/جااي يخطبك

سارهـ من الفرحة سكتت ونزلت راسها
#حواء#
#حواء#
أم سارهـ/هيه ترى أبوك رفض لاتصدقين

سارهـ/لا يمـــــــه لا

أم سارهـ/ليش وش فيك

سارهـ/ليش تحرموني من خالد خالد أمنية حياتي أنا بقولها يمه خالد أحبه ولا أفكر

بغيرهـ ومستحيل أتزوج وااحد غيره ليش يرفضه أبووي ليش

أم سارهـ قالت لها عن سبب رفض أبووها

سارهـ/ وش هالكذب وش هالأعذار كلن همه نفسه بهالبيــــــــــــت



~~~خالد عند صديقة مساعد~~~

خالد/تدري اليوم رحنا نخطب ساره تدري وش صاار أبوها رفض يامساعد

وش أسوي تكفى ساعدني يامسااعــــــــــد مالي إلا الله ثم إنت الله يوفقك ساعدني

مساعد/ الله يعين...شوف خطرتلي فكرهـ وهو أني أرووح لعمك سعود

وأوصف له حالتك بعد رفضه للزواج من بنته وان شاء الله يصير خير

خالد/أيه والله الله يوفقك ويسعدك روح له اليوم قبل بكرهـ خلاص

مساعد/أوكي ماتشوف إلا كل خير


~~~في بيت خـــالـــــــــد~~~

أم خالد/أشوفك متأخر اليوم ياخالد وش عندك


خالد/والله يايمه أنا عند مساعد أقوله عن رفض عمي لسارهـ ووعدني إنه

يساعدني

أم خالد(وهي تضحك)/يعني وش يبغى يسووي مسااعد

خالد/والله قال انه بيرووح لعمي ويحاول فيةوإن شاء الله يوافق قولي أمين يمه الله

يخليك

أم خالد/أميـــــــــــن


راح خالد غرفته وهو خايف وش راح يصير لمساعد

أخذ ورقه وقلم وكتب:

في يوم مليئ بالهم والحزن والأسى تذكرت سنين عمري ومايحتوي بين طياتها من

فرح وسرور وبهجه وتذكرت تلك الأيام الجميله مع من أحب وأعشق وتذكرت هذا

اليوم فكيف هو محزن للغايه ماأقسى هذا اليووم بالفعـــــل...


بعد ماكتب خالد هذه الكلمات تذكر شي مهم وأخذ جواله ودق على مساعد

خالد/ألو مساعد

مساعد/وش فيك خالد

خالد/بغيت أقولك شي شووف أنا برووح لبيت سميرهـ أطلب منهم يعطوني ورقه

تحليل من المستشفى تثبت إن سميره ماهي حامل علشان تعطيها عمي هاهـ وش

رايك

مساعد/أيه والله فكره لا الورقه يمكن تقنع عمــــــــــك أكثر

خالد/ يالله مع السلامه

مساعد/مع السلامه يالغالي

(الجزء التـــــــــــاسع)

~~~في بيت سميرهـ ~~~

أبو سميرهـ/شوفي ياسميرهـ روحي للمستشفى اليوم وحللي عن الحمل وأعطيني ورقه نيجة التحليل

سميرهـ/ليه وش عندك

أبو سميرهـ/لان خالد جانا اليوم ويقول قول لسميرهـ تحلل

عن الحمل وتعطيني ورقة نتيجة التحليل علشان أطمن عمي

إن سميرهـ ماهي حامل علشان أخطب بنته

سميرهـ/مالت عليه هو وسويرهـ أنا كنت بروح المستشفى

من أول مادامه يبغى ورقة نتيجة التحليل أبغى أسوي له خير

هو وسويرهـ مع ذلك مايستااهل يالله برووح الغرفه
#حواء#
#حواء#
في بيت خـــــالد~~~

خالد دخل ومعاهـ ورقة التحليـــــــــل ومستانس لأبعد حد

أم خالد/خالد وش الورقة اللي معك

خالد/هذي ورقة نتيجة تحليل سميرووهـ علشان يقتنع عمي

إنها مو حاامل

أم خالد/كل هذا علشان سارهـ

خالد/أكيد ليش أنا أتعب أنا أتعب على الفاضي أصلا كل

تعبي لأجــــــل سارهــ

خالد راح لغرفته ودق على مساااعــــد

خالد/ألو شخبارك مساعد

مساعد/والله بخييرهاه وش سويت

خالد/معي ورقة التحليل خذها تلقاها عند باب البيت لاني

تعببان وودي أناام لاتنسى تروح له العصر أوكي

مساعد/أوكي يالغالي مع السلامه

خالد/مع السلامه


~~~ في بيت سارهـــ~~~

رن جرس بيت أبو سارهـ وطلع سعوود(أبو ساره)

سعوود/هلا. نعم مين أنت

مساعد/أهلين شخبارك ياسعود عساك بخير

سعود/والله بخير وش عرفك بأسمي

مساعد/أنا صديق خالد ممكن أدخل لأني عندي سالفة

سعود/أهاااااا أنت صديق خالد حاضر تفضل البيت بيتك

دخل سعود ومساعد المجلس وقعدوااا

مساعد/والله ياسعود أنا جاي علشان خالد

سعود/وش فيــــــــــه خااااااااالد

مساعد/قبل كم يوم جاء يخطب بنتك صح

سعود/أيه وش صار يعني

مساعد/وإنت رفضت

سعود/أيه رفضت وش عندك

مساعد/ شوف ياسعود من يوم رفضت من زواج خالد

لبنتك وخالد رايح فيها وتعبان وأنا أسولف أحس أنه شارد

ذهنه ومتضايق وقلت له عسى ماشر قال عن كل السالفة

سعود/معقوله كل هذا

مساعد/ولا أزيدك من الشعر بيت ترى خالد من زمان

ويقول أنا لبنت عمي ومستحيل أتزوج غيرها ياخي حراام

عليك هذا ولد أخوك من لحمك ودمك هاه وش قلت وترى

جايب معي شي

سعود/وشووو؟؟؟

مساعد/هذي ورقة نتيجة التحليل حق زوجه خالد اللي طلقها

وإنها ماهي حامل

سعود/حتى نتيجة التحليل جايبها

مساعد/والله كل هذا من حبة لبنتك ياسعوود

سعود/يصير خير قل لخالد يجي الخميس الجااي ومعاهـ المملك

مساعد(وهو مستانس)/يعني موافق ياسعود

سعود/وشلون ماأوافق بعد كل اللي قلته بعد رفضي له أحس

إني إستأثمت فية وهو مايستاهل

مساعد/يالله أستأذن مع السلامـــه

سعود/وين رايح أصبر تعال تقهوى

مساااعد/لا مشكورر برووح أبشر خالد
#حواء#
#حواء#
(الجزء العاشــــــــر)

~~~في بيت خــــالد ~~~

وفي غررفة خالد كان خالد نايم في سريرهـ من التعــــب اللي

حصل له وفجأهـ دق جوالـــه

خالد(وهوماله خلق)/ألوووووووو

مساعد/هلا بخالد هلا بزووج سارهـ

خالد/مساعد مساعد وش تقول عيد كلامك

مساعد/هلا بزوج سارهـ أنا ماقلت شي

خالد/والله يامساعد يعني عمي وافق وافق يامساعد

مساعد/هههههه وشلون مايوااافق ومساعد هو اللي كلمه ولا

ويقول المملك الخميس الجاي

خالــــد من الفرحه قام من سريرهـ

خالد/يارووووحي يامساعد والله مأنسى اللي سويته حققت أمنيتي تسلم

والله لوأتكلم عنك ماأوفي حقك يالغالي

مساعد/ شوي شوي على نفسك روح كمل نومتك ياخالد

خالد/وشلون أكمل نومتي وعمي موافق وسارهـ لي وشلوون

مساعد/على راحتك أنا أبغااك ترتاح

خالد/ والله راحتي ماهي على النومه راحتي على هالخبريه الزينه

مساعد/يالله تبي شي

خالد/يعني وش أبي غير اللي سويته

مساعد /مع السلامه

خالد/ مع السلامه برووح أبشر أمي


~~~في بيـت سارهـ~~~

سعود/أم سارهـ ترى اليوم جانا مساعد صديق خالد


أم سارهـ/وش عندهـ غريبه لايكون يبي يخطب سارهـ

ههههههههههههههه

سعود/لااااا ياأم سارهـ جاني وقال عن خالد وحالته عقب رفضي له

والله مايستاهل خالد

أم سارهـ/والله إنه مسكيين كله منك يأبو سارهـ

سعود(وهو يضحك)/لا خلااص ياام سارهـ أنا قلت لمساعد يقول

لخالد يجيب المملك الخميس

أم سارهـ/والله كللللللللللللللوش مبروك يابنيتي ياسارهـ

أم سارهـ/ساره ساره تعالي بسسسسسسرعه

سارهـ/هلا يمه وش السالفه

أم سارهـ/مادريتي بالخبر الحلو أبوك وافق من زواجك لخالد والملكة


يوم الخميس

سارهـ/يمه أنتي بجد تتكلمين ولا تكذبين

أم سارهـ/ههههههه هو عمري كذبت معك

سارهـ/يمه مااصدق اللي تقولينه خالد لي للأبد جاوبيني اللي

كنت ألعب معه هو يمه هووووووو

طاحت سارهـ على الكنب وخذتها أمها ترتاح لغرفتها


~~~في بيت خـــــــالد~~~

خالد/يمه يمه دريتي ولا لا

أم خالد/بسم الله خوفتني وش أدري عنه

خالد/عمي واافق على زواجي من حياتي وعمري والملكه يووم

الخميس

أم خالد/مبروووك ياوليدي والله فرحتك تسوى الدنيا ومافيها بالنسبة

لي يالغالي

خالد/الله يبارك فيك يمــــــــــه
#حواء#
#حواء#
(الجزء الحادي عشر والأخيــــــــــــــــــــــــر)




~~~في بيت ســــــارهـ~~~

وفي يوم الخميس وسارهـ في غرفتهـــا

أم سارهـ/حركاات ياساره وش هالزين

سارهـ/توك تدرين أني مزيونه

أم سارهـ/بس اليوم طالعـــه أحلى

سارهـ/تسلمين ياأحلى أم

أم سارهـ/يووهـ رن جرس البيت أكيد جو يالله تجهزي

ســــاره(وهي فرحانه)/أوكي يمه

راحت أم سارهـ تستقبل أم خالد

وسارهـ بكت من الفرحه وتقووول:

يمكن أنا في عالم الخيال وراكبه عربانه وأزور كل اللي

بهالدنيا وأحقق أمنياتي

ولا يمكن أني بهاليوم في حقيقه وخالد يبي يتزوجني

~~~~ْْْْْْْ~~~~~~

في مجلس الرجال عند أبو سارهـ

سعود/هلا بخالد وش أحوالك

خالد/أهلين بالعم الغالي والله بخيير دامك بخير

سعود/بخير والله أقول خالد والله أنا أسف على كل اللي

حصل لك وأنا غلطان وماأدري وشلون أصحح غلطي

خالد/لا أبد ياعمي ماحصل إلا كل خير

سعود/أكيـــــد خالد

خالد/أكيد خلاص طوينــــا صفحة الماضي وحنا في صفحه

جديده

سعود/جعل موتي قبل موتك ياوليدي

خالد/ الله لا يقولــــــه

(((*جاهم المملك وتمت الملـــــــــــكـــــــــــــــه*)))

خالد/ممكن ياعمي أشووف سارهـ

سعود/من حقك يالغالي

سعود راح نادى أم سارهـ وقال شوفي ياام سارهـ خالد يبغى شوف سارهـ

أم سارهـ/مايخالف زين شوي كلهــا دقايــــق


أم سارهـ/ساره ساره تعالي خالد يبغى يشوفكـــ

سارهـ/هااهـ يمه يبغى يشوفني خالد ولا غيرهـ

أم سارهـ/وش فيك خاااالد يابنت

سارهـ/متأكـــدهـ

أم سارهـ/الحمد لله روحي يالله

سارهـ/صدق يمه يعني بقولك شي بعدين لما أتزوج يقولون

سارهـ زوجة خالـــــد

أم سارهـ/ساره فيك حرارهـ

سارهـ /أنا أتكلم جد يمه

أم سارهـ/ والله تضحكين يعني بيقولون سارهـ أخت خالد

هههههههه

سارهـ/يمه برووح اتأكـــــد هو خالد ولا لا


سارهـ دخلت المجلـــــــس وشافــــت خالد وأنغمى عليهـــــا

خالد/سارهـ وش فيــــــــك سلامات ياللي تمنيتكــــ

سارهـ (يالله تتكلم)/أأأأأأأأنـــــــــت خالد

خالد/أيه أنا خالد

هلا بحلمي هلا بحياتي اللي تمنيتهـــــــا

ســـارهـ (وهي تبكي)/أنــــــا أكثر

خالد/ ســارهـ أخيرا تحقق حلمي بعد الصعوبات اللي

صـــارت

سارهـ/أنت خالد

خالد/أنا خالد زووووج ســــارهـ معقوله ماعرفتيني

سارهـ/هههههههههه والله

خالد/أيه والله سارهـ أقولك شي

سارهـ/قوول مشتاقــــــــه

خالد/رجعت لــــــــــــــك وكلي شوق محتويني
رجعـــــت لك وماأفكر بغيرك أحــــــــد
سارهـ أنتي حياتي وعشقي اللي مبتليني
ســــــارهـ أحبك وحبـــــــــي لك للأبد

~~~~~~~~~~~~~~~~~
أحبك , أعشقك , أهواااااااكـــ
أموت بنظرة عيونــــــــــــــــــــــك
أهيــــــم بكلمــة شلــــــــــونـــــــــك
فكيـــف أنــــــــــــــساك ياســارهـ
وأنســــى طيبك وصبـــركــــــــــــ
أنا ماأقدر على فراقـــــــــــــــــــك
لأني صفحــــه بكتابـــــــــــــــــكـ
أحبك , أعشقك, أهواااكـــــ
أموت بنظـــــرة عيوونـــــــكــــــ

ســــارهـ/الله حلـــــــوهـ والله ياخـــالد

خالد/ كل كلمـــه قلتها نابع من قلب يحب وحــــــدهـ أسمهـــــا ســـــــارهـ



تزوجوووا وعاشوا أحلى عيشه وســارهـ جابت ولد وبنت

الولد أسمـــه/مساعد على صديق خالد اللي ساعده بزواجه من حياته سارهــ

البنت أسمها/حصـــه على أم خالـــد