جروح الالم
جروح الالم
اهلييييين بالحلوه وينك مختفيه والله والله اني امس فكرت فييك ماصرت اشوف اسمك!! المهم رجيمك حلوو وخفيف اذا انتي وزنك ينزل بسرعه تقريبا نص كيلوو باليوم والله انا سويت رجيمات متشابهه له بس كنت انزل نص او كيلو باليوم مشاءلله علي<<<صارت تخاف العين المهم بس كنت امشي ساااااعه وكنت اشرب شاهي جامو واشربي انتي اناناس سيزر مره حلو احسن من البرتقال والله يوفقك وبشرينا ياقلبي تعالي كم صار وزنك الحين؟؟ تعالي انا مره كأني قريت انك بالمدرسه صدق؟؟؟؟؟؟<<استغربت توقعتك اكبر والحين وين انتي بأي سنه؟؟
اهلييييين بالحلوه وينك مختفيه والله والله اني امس فكرت فييك ماصرت اشوف اسمك!! المهم رجيمك...
ليان هلا والله:)
والله انا بالنسبه لي انزل بس نزولي مهوب صعب ولاسهل حسب الريجيم
طيب انتي ماشاء الله تبارك الله حلو مرره عندك اختي ماتسوي ريجيم لو يوم ماتعشت تلقينها نازله ثاني يوم نص كيلو
انا موجوده ضاق صدري من وزني الزايد اخبرك سر صار وزني على مشارف السبعينات:(
شفتي كيف كله من الاجازه
بس خلاص بسوي كنترول على نفسي
بالنسبه لعمررررري :42: ليه الاحراج روحي ملفي الشخصي بتشوفينه
لا انا ما ادرس خلصت بس
مشكورررره ياقلبو اسعدني ردك والله ينحفنا علي خير يارب
إحداهن
إحداهن
هلا جروح
شخبارك ياقمر
ريجيمك هذا مرة سويت شي مشابه له
وكان ينزلني من 1.5 لـ 3 اسبوعيا
طبعا اول اسبوع يكون النقص اكبر شي عشان التخلص من السوائل
الحارة القديمة
روووووووووووووووووووووووووووووووعه هاالرجيم استمري والله يوفقك0
*أميره*
*أميره*
هذا مقارب للرجيم الكيميائي انشاء الله تضعفين بسرعه انا جربته كنت انزل من 3-4 كيلو بالاسبوع بس انا مشكلتي امل ويحوشني احباط بسرعه والاسبوع الى وراه ازيدهم 6 كيلو :(
جروح الالم
جروح الالم
هلا جروح شخبارك ياقمر ريجيمك هذا مرة سويت شي مشابه له وكان ينزلني من 1.5 لـ 3 اسبوعيا طبعا اول اسبوع يكون النقص اكبر شي عشان التخلص من السوائل
هلا جروح شخبارك ياقمر ريجيمك هذا مرة سويت شي مشابه له وكان ينزلني من 1.5 لـ 3 اسبوعيا طبعا...
هلا والله
الحمد الله تمام اخبارك انتي
لك وحشه:)
والله زين ريحتيني ان شاء اله لو بمعدل كيلوين بالآسبوع ياسلام الف شكر وحمد لك يارب
شاكره مرورك.......