123هيه
123هيه
مشكوره ياقلبي
salan
salan
المحافظ سألت عنها الي اسلاميه يكون ربحها قليلا جدا جدا اما البنوك الربويه فيها محافظ اسلاميه بس ما ادري عن ربحها
ياليت الي تلقا لنا عن طريقه نزود فيها فلوسنا بدون ما يكون فيها ربا او شبه نكون مشكورين
مدام مسنجر
مدام مسنجر
اشكر كل اللي عطورو الموضوع بمرورهم..أختي أميرة الثلج ..المحفظه اللي أنا اشتركت فيها تشترط وضع مبلغ معين كبدايه مثلا 12000 وبعدها كل شهر يقتطع من راتبج مبلغ معين مثلا لا يقل عن 500 ريال وممكن تزيدين المبلغ اذا تحبين..ويشغلونها لج بالعقارات ..وتحددين الفتره اللي تين بعدها تاخذين فلوس مع الأرباح ..تبينهم بعد 10 ..20 سنه كيفج..وطبعا خلال هالعشرين سنه تستلمين تقارير سنويه عن الوضع المادي كله..وتقدرين تسحبين فلوس لو احتجتي ((خليها للضروريات فقط))مثلا حج ..سفر للعلاج وغيره.. ليش؟؟ لا تنسون ان هذا استثمار طويل المدى ..حاجه تسونها للزمن..
مدام مسنجر
مدام مسنجر
بالمقابل هناك محافظ أخرى تشترط مبالغ أكبر مثلا 50000 ريال ..تعمل في الاسهم أو حتى في العقارات ااوروبيه ..وتوزع ارباحها كل 3 شهور..كل بنك تختلف محافظه الاستثماريه ..كل وحده تأل بنكها.. وتعرف ايش المحافظ اللي عنده
مدام مسنجر
مدام مسنجر
أختي salan المحافظ الاسلاميه في البنك الربويه اسألي شيخ عنها أو حتى سوي بحث في القوقل يمكن تلاقين فتوى بخصوصها ((وقولي لنا بعدين عن حكمها)) ..اختي لا تنسين ان الربح القليل أحسن من ولا شي بالذات انك قاعده فبيتك مرتاحه ولا بذلتي اي مجهود..والاختيار راجع لك بالنهايه..ويا هلا فيكم كلكم