*دنيا الحب*

*دنيا الحب* @dnya_alhb_1

كبيرة محررات

تعرررفووون طررريقة هالحـــــــــــلى <<<<< في صووورة

اطباق عالم حواء

مساء الورد

ابي طريقة هالحلى الله يعاافيكم

جاني من ام زوجي ومااعرف من اللي مسوووية واستحي اسال

هو نفس الجبنية يفرد ويقلى بالزيت

بس بطحين بر

طعمه يجنن وهو اكلة قديمة بس ماعندي طريقتها

14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل سدر
عسل سدر
هذا تاوه

بصراحه انا ماحط مقادير بس الطريقه دقيق اسمر ولو تحبين تحطين معه ابيض قرفه سكر شوي ملح شوي خميره حليب بودره وشوي زيت واعجنيهم بمويه يكون الين من عجينه المطازيز شوي بعدين تكورينها وتخلينه ربع ساعه بعدين تفردينه بيدك وتحطينه بالزيت واول ماتحطينه رشيه بالزيت بالملعقه عشان ينتفخ

وصحه وعافيه
ريما2009
ريما2009
لاتستحين ولاشيء حبيبتي قوليلها الله يجزاك خير ماقصرتي وشلوني مسويته لاتستكثرين عليها المدح على العموم شكلها لقيمات وعليها دبس بس بالبر

تحياتي
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
لاتستحين ولاشيء حبيبتي قوليلها الله يجزاك خير ماقصرتي وشلوني مسويته لاتستكثرين عليها المدح على العموم شكلها لقيمات وعليها دبس بس بالبر تحياتي
لاتستحين ولاشيء حبيبتي قوليلها الله يجزاك خير ماقصرتي وشلوني مسويته لاتستكثرين عليها المدح على...
ياقلبي انا متاكدة مو ام زوجي اللي عاملتة والى كان سالتها ومدحتها تستاااااهل

لو هي او شغالتها سالتها عااادي الموضوع

بس انا متاكدة مو هي لو بسالها بتقوول سالي فلانة والطبخة سهلة قلت البنات هنا مايقصروووون

وهذي مو لقيمات اللقيمات فيها شوي عجين ومدور

هذي شبة مسطحة ومجوووفة بالداخل يعني فااااضية بدون عجين

وشاكرة مرووورك
*دنيا الحب*
*دنيا الحب*
هذا تاوه بصراحه انا ماحط مقادير بس الطريقه دقيق اسمر ولو تحبين تحطين معه ابيض قرفه سكر شوي ملح شوي خميره حليب بودره وشوي زيت واعجنيهم بمويه يكون الين من عجينه المطازيز شوي بعدين تكورينها وتخلينه ربع ساعه بعدين تفردينه بيدك وتحطينه بالزيت واول ماتحطينه رشيه بالزيت بالملعقه عشان ينتفخ وصحه وعافيه
هذا تاوه بصراحه انا ماحط مقادير بس الطريقه دقيق اسمر ولو تحبين تحطين معه ابيض قرفه سكر شوي ملح...
الف شكر حبيبتي ماقصررتي
!! كراميل بارد !!
زي ماقالت عسل وعليكم بالعافية