بنتي عمرها سنه وما تاكل إلا الاكل المهروس؟؟ هذا طبيعي ولا شووو؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات هل اكل الاكل المهروس طبيعي لبعد السنه....

لان بنتي ما تاكل شي، وإذا عطيتها اكل مهروس من خضار مسلووقه ودجاج أو لحم تاكل ما شاء الله
بس قالولي مب زين تتعود على المهرووووس، شو اسوي يوم اعطيها شي مب مهروس ترجعه....

بس احيانا تاكل مب مهروس خفيف... بس انا اقصد الوجبات الرئيسيه

فيدوني رحمكم الله
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكتهم بالدنيا
شوفي اختي تدرجي يعني ابداي تمنعي الهرس بالخلاط وجوعيها وكل مرة يكون الاكل اقل هرس وممكن تبداي كمان تعطيها المعلقة عشان تاكل حالها وانتي معك معلقة تاكليها بيها واختك حاضرة لاي سؤال ان شاء الله
دموع مـهـ جرــا
شوفي اختي تدرجي يعني ابداي تمنعي الهرس بالخلاط وجوعيها وكل مرة يكون الاكل اقل هرس وممكن تبداي كمان تعطيها المعلقة عشان تاكل حالها وانتي معك معلقة تاكليها بيها واختك حاضرة لاي سؤال ان شاء الله
شوفي اختي تدرجي يعني ابداي تمنعي الهرس بالخلاط وجوعيها وكل مرة يكون الاكل اقل هرس وممكن تبداي...
المفروض انها الحين تاكل اكل مش مهروس يعني مش لين متير
بس حاول زي ماقالتلك الاخت ضحكتهم بالدنيا وان شاء الله خير
انا كمان حاولت مع اطفالي لكن ابني من اول ملعقه بيرجع وبعدها بيسكر فمه ومايرضه يفتحوا ابدا

الله يحفظها لك
برود أعصاب
برود أعصاب
جزاكم الله خير على التفاعل

بس خواتي هل هذا الشي مضر لصحتها في المستقبل...
ضحكتهم بالدنيا
طبعا التعود فقط على الاكل المهروس غير صحي لانه سيمنعها من كثير من الاكل المفيد اقولك لاتجبريها يعني حطيلها الصحن واتركيها تاكل وانتي تابعي من بعيد مشكلة هذا السن انه يحاول يفرض شخصيته وزي ما قولتلك تدرجي في تخشين الاكل وان شاء الله تستجيب وشجعيها يعني لما تاكل حتى لو نص الاكل دخل والنص بالارض هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كان فريقك جاب هدف هههههه
برود أعصاب
برود أعصاب
طبعا التعود فقط على الاكل المهروس غير صحي لانه سيمنعها من كثير من الاكل المفيد اقولك لاتجبريها يعني حطيلها الصحن واتركيها تاكل وانتي تابعي من بعيد مشكلة هذا السن انه يحاول يفرض شخصيته وزي ما قولتلك تدرجي في تخشين الاكل وان شاء الله تستجيب وشجعيها يعني لما تاكل حتى لو نص الاكل دخل والنص بالارض هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كان فريقك جاب هدف هههههه
طبعا التعود فقط على الاكل المهروس غير صحي لانه سيمنعها من كثير من الاكل المفيد اقولك لاتجبريها...
اشكرج اختي الكريمه وان شاء الله بتبع كلامج