ضاقت بي والحمدلله والصبر مفتاح الفرج !!!

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا ...انا لي فتره اعاني وساكته واقرأ بالمنتدى توقفت عن كتابه اوجاعي ومخاوفي واليوم ضاقت بي ولارد لقضائك يارحمن يارحيم
الدوره ملخبطه ولما وقفت الدافستون الشهر هذا سببت لي نزيف حاد وهو نزيف دوره وماوقف لين رحت لدكتوره وكتبت لي حبوب توقف النزف وحبوب منظمه للدوره واخذت التحاليل المطلوبه هرمون الحليب والغده الدرقيه والغده النخاميه والحمدلله سلبمه لكن فيه خلل بالغده الدرقيه وبكره راح يكون التشخيص يا كسل ي****ط بالغده وعندي ايضا تكيس شديد وإلتهابات والدكتوره تقول لاتخافي بنقضي عليها وبالنسبه للتكيس بتعطيني له منشطات وإذا مافاد بتبدأ معي بالإبر التفجريه وانا ماعرف وش الإبر التفجريه انا توني متزوجه الحين صار لي 6 شهور ومااحب الإبر وكتبت لي جلوكوفاج وتحاميل عشان الإفرازات لان غفرازاتي زايده عن حدها ليه يااخواتي؟هل هذه المشاكل والأعراض علامات عقم؟ يعني علاجي صعب؟ دخيلكم واسألكم بالله جاوبوني لو بكلمه تريحني وإللي ماتعرف تدعيلي بظهر الغيب مو ضروري تكتب دعوتها نفسيتي تعبانه لاعاد اروح لأاحد ولاعاد ابغى احد يجيني لان الكل بدأ يسأل مافيه شي بالطريق؟وانا اقول ماكتب الله بعد كرهت اروح الوحده احسن من كلام الناس يارب تسكت كل عاذل وترزقني وترزق كل من تبي الولد الصالح
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معتزة بالله ورسوله
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة

الله يرزقج الذرية الصالحة
بثينه 1
بثينه 1
الله يرزقك بالذريه ويرزقني وكل محرومه اميييين
فراوله جده
فراوله جده
معتزة بالله
بثينه اشكركم على المرور حبيباتي
تفاحة البنفسج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اول شئ الف مبرووووك ياعروسه ....ثانى شئ حابه اطمنك وضعك مايخوف انا مع كلام الدكتورة التكيس يستخدم له حبوب الجلوكفاج والابر المنشطة وطبيعى يكون معك افرازات لانك توك متزوجة خليها تكشف عليك وتعطيكى تحاميل لها استخدمى مويه وملح للتشطيف .
اما بالنسبة للتكيس حاولى تنقصى وزنك لان التكيس يسبب زيادة فى الوزن وظهور شعر فى مناطق الجسم وغيره .
خلى زوجك يسوى تحليل اذا كان كل شئ سليم توكلى على الله وتابعى مع دكتورتك اذا كان معكى ضعف تبويض راح تبدا معك بحبوب الكلوميد والجلوكفاج واذا مانفع تبدا الابر المنشطة وهى ماتوجعك اما الابرة التفجيرية فهى ابرة عادية بس اسمها كذا لانها تفجر البويضات وتسبب نزولها .

نصيحتى لكى ابدى بالرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة مجربه من البنات ودامى على الاستغفار ..
وجربى خلطة العسل من المنتدى انتى وزوجك والله يكتب لكى الحمل باذن الله فتفائلى ووكلى امرك لله .
مسز فراولة
مسز فراولة
الله يرزقكم يارب يا بنات التكيس ما له عملية اسمع لة عملية ولا لا يشلون الكيس الزائد
بعدين فراولة انتي توك عروس لية مرة مستعجلة على العيال لا تبهذلين نفسك باعلاجات والخرابيط بعد سنة تعالجي افضل شي الله يرزقنا يارب