تعبت ولا حصلت الي يقدرني

الأسرة والمجتمع

السلام ليكم بنات كيفكم ان شاء الله تماام

وحبيت اقول اولا اتمنى كل من صامت يكون صيامها مقبوول يارب وتتحقق جميع امنيااتكم يارب

بالبدايه احب اعرفكم على نفسي انا عمري 22 وانا ادرس بالكليه وقسمي ولله الحمد ديـــــــن الحمد لله والشكر لك يارب

بس صارت لي ضرووف والله كرهت نفسي كثير انا مااحب عالم النت كثيرر ومااحب اسجل بمنتديااات بس والله كنت ازور منتداكم كثير وخاصتآآ هالقسم والله كل مااشوف موضوع اشووف الردود اقوول يالله توفق كل وحده ردها يجبر الخاطر والجروح
وربي انكم اخلاق وماتقصرووون
وصدقوني انا مااقول هالكلام عشاان توقفون معااي لا والله حتى لو ماحصلت ردوود بيكون الوضع عاادي المهم افرغ الي بقلبي وبسس

انا يابنات والله جاتني عقده نفسيه الله يبعدها عنكم يارب
كرهت نفسي وانسحبت من كليتي وحولت انتساااب كل ركن بالكليه يذكرني بثنتين من صحبااتي الي توفوا الله يرحمهم يارب
والله كل ماتعلقت بشخص اخسره خسرت ابوي الله يرحمه قبل 12 سنه واسودت الدنيا بوجهي آآآآآآه بس آآآآآآآآه

وحاولت انسى الموضوع وكل ماتذكرته اتصل على صحباتي الثنتين يخففون عليااا
ويوم دخلنا الكليه وصرنا بنفس القسم وربي فرحتي ماتنوصف خططنا لاشياء ماتخطر بالبال وكنت مبسوطه فيهم كثيررر
ومن كنت سنه اولى توفت صديقتي بحادث سياره وماقدرنا ننساها انا وصاحبتي الثاانيه وكل مانجي للكليه نقلبها بكى وعزاا وعدت سنه على خير الحمد لله
بس وييييييين للاسف توفت صاحبتي الثانيه بالسرطاااان
خلااااص وربي كرهت كل شي بحياااتي ودحين لهم ثلاث سنين من توفوا وانا مو قااادره انسسسسسسسسى وربي متعلقه فيهم
تخيلوا لدرجة كنت كل مااحط راسي بالمخده وانام اقوول يارب تكون اخر نومه لي بهالدنيااا
خلاص تعبت حاولت اتأقلم بالوضع بس وربي تعبت مو محصله صديقاات والله اني وحيده
وكل ماروحت الكليه كلهههم مصالح انا ابي صديقه تكوون معاي اشكيلها وتشكيلي والله ماراح اقصر معاها ورااح اعطيها عيوني بس فييين المخلصه مافي والله مااافي
كل ماحصلت وحده ياتكون مصلحه او تكون فيها مشيه بطاله الله يستر علينا بس انا اخااف على نفسي والصاحب سااحب وممكن تحلي هالشي الي تسويه بعويني الانساان ضعيييف وخاصتآ الي بضرووفي

بناات ادري بتشكوون اني ولد بس والله وعسااني مااقوم من مكااني والله يابنات يارب مايرزقني بالخير ولا يوفقني وعسااني بالشلل لو كنت ولد والله اني بنت والله

بنات تكفوون انا مااقدر احط اكثر من ثلاث مشاركاات
بس وربي اني بحاجتكم تدعون لي ويارب يوفقن والله اني بحااجتكم كثيرررر
والي عندها استعداد تكون صديقتي وتكوون معااي ستر وغطاء اشكيلها وتشكيلي ترسلي على الخاااص لاني مااقدر ارسل
والله صدقووني بكون لها اعز صديقه
بس طلبتكم تكووون مخلصه والله مابي شي مابي غير وحده تحس فيني
الحمد لله انا ماعندي مشاكل كثير واكبر مشاكلي اني وحيده وماعندي صديقااات

وربي انا خايفه احسد خواااتي لان عندهم صيقاات كثير ويسألو عنها وانا ماعندي احــــد
لاتقولوا تعرفي بالكليه لا انا الكليه صرت اروح لها بس وقت الاختبارات اخلص غرضي واخرررج فورآآآ بدون مااتكلم مع احد
خلاص كافي اني كرهت الكليه وابي اتخرج منها اليوم قبل بكره وكرهت كل ركن فيهااا والله كل شي يذكرني بروان هنادي
ادعولي يابنات تكفون وربي اني بحاجتكم

والله يوفقكم ويرزقكم بكل الي تتمنووه يارب

بنات ممكن اعرف ليش هالمنتدى مايرضى غير بثلاث مشاركااات ليش والله ماصدقت اني اشتركت بعد محاولات مع امي تكفوون يامشرفااات ارحموا حالنا احنا مااشتركنا الا عشان نبي نفضفض ونرتااح ليش كداا ليش تكفووون خلوا مشاركتنا كثيره ليش بس ثلاثه والله متكفي
طلبتكم ربي يسعدكم يارب

سامحوني بنات مضطره ارد عليكم هنا لان مشاركاتيخلصت آآآه يالقهر ودي اتفاعل معاكم

سوسو الاموره ماتقصرين ياقلبي الله يرزقك ويوفقك يارب

كياان منوره ياقلبي وعسااكي بالجنه يارب

محتاره وربي فرحت فيكي وبردك وياليت اكون لك الصديقه المخلصه والله ودي اتواصل معاكي بس حتى خاص ماعني

اميرة الوفااء وربي اني جالسه اكتب وانا مبتمسمه ودموعي بعيوني مو مصدقه هالتفااعل وربي رجعت لي البسمه الي كنت اتمنها من ثلاث اسني
ونا نزلت موضوعي بقسم ثااني وماشاء الله التفااعل ريحني الله يريحكم يارب

البندري ولوتسس وعندي حلم الله يسعدكم يارب
اميره بكلمتي الله يحقق ماتتمني يارررب ويوفقك

ام سهيله ليش بالعكس يااختي مفي احسن من الصديقااات والله يوم كنت مع روان وهنادي ماكنت بحااجة احد كانوا محلين الدنيا بعيوني وكانوا بنات والنعم فيهم حافضين القران الكريم اللهيرحمهم يارب
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كن كن ++
كن كن ++
الله يرزقك ويفرجها عليك بس مايجوز تتمني الموت لنفسك لاتخلين اخرتك تعيسه اذا دنياك تعيسه

انا دايما اقول لنفسي هالكلام .. وفكري بأهل صديقاتك شلون حالتهم ووشلون صابرين

لاتخلين الشيطان يلقى له طريق لحياتك

بكرى ان شاء الله تتزوجين وتجيبين عيال يسوون الدنيا والي عليها

الله يكون بعونك ويسخرلك ويسعدك يارب
أميرة الوفاء**
هلا فيك اختي
الله يرحم صديقاتك ويغفر لهم ويوسع لهم في قبرهم ويجعله روضة من رياض الجنـة
مثلي توفت صديقتي وانا باولى كلية بس الحمدلله قدرت أصبر وأكمل
عيوني
كلنا هنا اخواتـك وبإذن الله ماراح نقصر معك
ولي الشرف انك تكوني صديقتي
تدرين كنت خارجة بقفل النت بس لفت انتباهي موضوعك
اعتبريني ثاني صديقة لكـ
لوتس 2009
لوتس 2009
الله يفرج همك حبيبتي انت بعدك صغيره وهذا حال الدنيا حياتي تفائلي بالخير
عندي حلم
عندي حلم
يا قلبي الله يعوضك .... ويرحم موتاكم يارب
بعدين لا تفقدي ثقتك بالله .. توكلي على الله وحده وهو اللي رزقك بصديقاتك اول مرة ما راح يرزقك بصديقات افضل ؟!!!
مادام انتي منتسبه اذن زقتك طويل ... اشتركي في دور التحفيظ او الجمعيات الخيرية او انشطة نسائية هناك تلقين بنات يساندونك على فعل الخير ويمكن تلقين اخت في الله توقف معك وتبادلك مشاعرك لانهم هناك من دون مصالح وكل الشغل تطوعي .......
الله يرزقك ما تتمنين ويبدلك خيرا ممن فقدت ويجزيك عن مصابك ويعوضك .......
*,أميرة بمملكتي,*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيبتي اولآالبقى براسك ان شاء الله وحبيبتي كلنا لذا الطريق يعني الدنيا لو كانت بتوقف عند موت احد كان وقفت عند موت الرسول

صلى الله عليه وسلم صح بعدين الي جالسه تسوينه بعمرك حرام الرسول صلى الله عليه وسلم نهانا عن تمني الموت ماتدرين الدنيا

اش مخبيتلك والله ياختي ماضاقت الا لتفرج انتي كملي حياتك وبدل ماتتمنين الموت ترحمي عليهم لاتكوني فريسه سهله لابليس

العياذ بالله منه اهو يزين ها الاشياء براسك عشان تقنطي من رحمة الله والله الي اخذهم قادر يعوضك بصحبه صالحه وزوج وعيال يملون

دنيتك الله يسر امري وامرك وامر كل مسلم يارب اخرجي من الشرنقه الي حطيتي نفسك فيها وعيشي حياتك وعلى قولت شركة زين

البعض يبحث عن السعاده والاخر يصنعها اصنعي سعادتك واول خطوه تطوين صفحة الماضي انا ماقول انسيهم لانه مستحيل بس

صدقيني ادنياء بتخليك تسلين والله يسعدك ياعمري ويفرج همك يارب