شـــ العطر ـــذى
خلص رح انهيلكن معاناتكم وقلكم أنا ماكلتها هالكبة وعلى فكرة ما بلومكن تحكو هيك لأن مو ذايقينا بس عنجد هي طعمتها روعة مع البطاطا المقلية وبتنعمل أكثر شي ثاني يوم العرس ببيت أهل العريس الصبح لما بتجي الناس تبارك للعرسان الناس يعني اهل العروس والعريس بتنعمل هالاكلة وبيحطو على وجها سمن عربي هي بتنعمل من البرغل الناعم واللحمة النية وشي بسيط بهارات وملح وبتتاكل خلال ساعات قليلة أما اللحمة أهل العريس بيذبحو خرفان أما أنا بحب على وجها زيت الزيتون وروعة طعهما من أيدين ماما الحبيبة
خلص رح انهيلكن معاناتكم وقلكم أنا ماكلتها هالكبة وعلى فكرة ما بلومكن تحكو هيك لأن مو ذايقينا بس...
اخيرا لقيت وحدة ماكلتها

الحمدلله دحين ارتحت من اول نفسي وحدة توصفلي كيف طعمها

بس برضه لحمه نيه احسها صعبه

مشكوووورة عزيزتي وماقصرتي
أم الفهودي***
أم الفهودي***
ياربي تديم الفضل بس اخاف اجربها واستأسد ههههههههههههه
شـــ العطر ـــذى
يعطيكم العافية جميعا

اللي جربوها مشكووورين على تجاوبكم ومعلوماتكم عنها

وانا كان استفساري عن اللحم الني كيف يتأكل لكن النعمة عمرنا مانقول عنها ووووع

الله يديم النعمه علينا
حبوبة زوجها وابنها
يعطيكم العافية جميعا اللي جربوها مشكووورين على تجاوبكم ومعلوماتكم عنها وانا كان استفساري عن اللحم الني كيف يتأكل لكن النعمة عمرنا مانقول عنها ووووع الله يديم النعمه علينا
يعطيكم العافية جميعا اللي جربوها مشكووورين على تجاوبكم ومعلوماتكم عنها وانا كان استفساري...
كلامك صح وعين العقل
ياريت كلنا تكون أفكارنا متحررة مثلك هيك ونستوعب أراء الأخرين وعاداتهم
أم الفزعات جات
انا قد دعوت الى دعوه عشاء من لبنانيه ومن ضمن الاطباق قدمت ليه كبه نيه بطريقه حلوه في التقديم والطبق كان مزينته وعامله فيه

حركات وديكور

وكان زوجها الي عامل الكبه لانه طباخ ماهر يعمل في مطعم كبير (شيف )ومميز بالكبه 0

وحاولت أني اكل الكبه النيه لكن ما قدرت وكانت تقولي بس ملعقه وحده عيت نفسي تقبلها ولا قدرت اجامل مره 0