حبيباتي المطاعم الهندي بالرياض بلييييز ابي ردووود

اطباق عالم حواء

مساكم ورد واحلى تحيه لكم حبايبي
بغيت منكم مساعده للخبيرات في مطاعم الهنديه بتجيني ام زوجي وبناتها عاد انا قلت اعزمهم بمطعم كتغيير عن البيت خاصه انهم مو من الرياضطبعا اليوم الثاني او الثالثوانا بصراحه ماني حقت هندي اعرف مشاوي شعبي شامي لان زوجي صراحه مايشجعني يقول اكلهم حااااااااار مايصلح وهم من ناحيتهم يحبون عااديوخاصه الاكلات اللي فيهاصوص الكريمه:09:والله مدري وشلون الوصف بس يالطيبات ابي تعلموني افضل المطاعمالهندي هذا اولاوابيها ولاعليكم امر شي يبيض الوجه يعني يجمل في العزيمه ثانياابغى افضل الاطباق وخاصه الرز وغيره وافضل المقبلات والسلطات وبعد وشهي الاكلات اللي فيها كريمه وطعمها وااااو وهل صحيح ان اكلهم حاااار ماينوكل ولا عادي وابي اعرف اسعارها بعد معقوله ولامتوسطه ولا مبالغ فيها ولاهنتو ولاهنتو ابي الوصف التقريبي ادري ماتقدرون تجيبون الوصف مضبوط:)وتكفووون سامحوني طولت عليكم بس رجاء لاتخيبوني ابي معلومات وافيه قبل الثلاثاء القادم والله يوفقها ويرزقها من حيث لاتحتسب من ترد او ترفع الوضوع
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يد الخير
يد الخير
لااله الاالله
كاسه
كاسه
يعني انتي بتعزمينهم في المطعم
او توصل تبغين للبيت

اذا مطعم همدي عندك عالم البهارات جدا حلو اسعاره حلوه وشبه رخيصه
واذا تبغين توصل عندك مطعم الهناء طبخات حريم شغل نظيف بس غالين شوي
اوووم@@ليووونه
مشكورات حبيباتي على تعاونكم
لاياعمري ابغى اطلع انا وياهم طبعا مع زوجي للمطعم بس انا اللي عازمتهم وابيها توااجه.
ريم - أم مشعل
ريم - أم مشعل
عندك مطعم افاد الهندى بالتحلية وافكادوا برضوا بالتحلية وبرضوا بالتحليه مطعم هندى حتى المبنى شكله هندى بس ماادري بالضبط وش اسمه
وعندك مطعم مكاني بالنخيل

وبالعافية يارب
أم هشوم
أم هشوم
ياعمري اسأليني انا عالمطاعم الهندي

عندك مطاعم كوبر شندي على طريق التحليه واااااااااااو وفخم ولذيذ وغالي شوي

عندك مطعم الصيف الهندي لو فرعين واحد على طريق الملك عبدالعزيز لذيذ ومره خطير وحلو بس مو فخم زي كوبر شندي وارخص من كوبر شندي

وفي مطعم اسمو افاد برضو في التحليه روووووووووووعه وفخم وخطير وشوي غالي

وغيرها كثيييييييييييييييييييييييييير

بس هذي افضلها عالعموم لو تبغي نصيحتي خذيهم عالصيف الهندي خصوصا اذا كان عددهم كبير لانو ارخص منهم كلهم وبصراحه حلو انا وزوجي كنا ادمان عندو كل اسبوع

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على ايام الرياض...