اسمعوا قصتنا واحكموا بيني وبين اخي

الأسهم السعودية و الخليجية

اخواتي الغاليات انا ابوي توفى قدام ثمان سنوات الله يرحمه قولوا امين وورثت منه مايقارب المليون وطلبت من اخوي ان يدخلها في سوق المال وهو بارع في البورصه فقدام كم سنه نزلت الاسهم وقال لي اصبري حتى ترجع:( ورجعت وطلبت منه مالي قال لي اصبري حتى تزيد وصبرت والان اطالب بمالي قال نزلت الاسهم مره ثانيه اصبري حتى ترجع:( ولان لي ثلاث سنوات مطنشني بحجه ان الاسهم نازله فحسبي الله ونعم الوكيل فيه وانا الان قررت ان اقدم معروض للمحكمه اطالب بنصيبي فما رايكم وحكمكم ؟الحق معي والا مع اخي؟ ومن عنده خلفيه عن الاسهم هل هي نازاله والا لا اختكم المظلومه:44::44:
42
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(روز)
(روز)
لاحول ولاقوة الا بالله ياأختي نصيحة لاتخسرين اخوك عشان وسخ دنيا ولاتنسين التبعات اللي بعد كذا من قطيعة رحم والعياذ بالله
وصحيح سوق الاسهم نزل عن اول بكثير
golden eye
golden eye
طيب انتي عندك شي يثبت انك اعطتيه الفلوس عشان يتاجر فيها ، و يعطيك الفوائد و الارباح ، اذا عندك اي وقة تثبت كده ممكن تتطالبي فيه في المحكمة ،،
و اذا ما عندك اثبات ما اعتقد راح تطولي شي ،، و بالنسبة للاسهم على حسب الشركات في بعضها طالعة و بعضها نازلة ،،
بس استغرب من امرك في وحدة تحط كل فلوسها في مشروع واحد ،، كنت اعطتيه بس ربع المبلغ و تشتري قطعة ارض كبيرة و سبائك ذهب و مبلغ في البنك ،، يعني صعبة تحطي المبلغ كله في مشروع ممكن يربح و ممكن يخسر ،،
بس برضه اقولك روحي اتفاهمي مع اخوك مرة ثانية و قولي له بعطيك اخر فرصة قبل الجأ للمحاكم ، يمكن تنحل ودي ، ولو قلك الفلوس خسرانه قولي له كم باقي لي لو ناقصة مبلغ بسيط خذي الباقي و توكلي على الله ،،
أنساك دا كلام
أنساك دا كلام
لاحول ولاقوة الا بالله ياأختي نصيحة لاتخسرين اخوك عشان وسخ دنيا ولاتنسين التبعات اللي بعد كذا من قطيعة رحم والعياذ بالله وصحيح سوق الاسهم نزل عن اول بكثير
لاحول ولاقوة الا بالله ياأختي نصيحة لاتخسرين اخوك عشان وسخ دنيا ولاتنسين التبعات اللي بعد كذا من...
اختي روز مشكورة على مرورك والله انا عارفه دا الكلام لكن لو تشوفين معاملتهم معانا تستغربين ما يسالون عني ولا يتصلون ولا يزوروني نهائيا ولا كاننا اخوان:44:
أنساك دا كلام
أنساك دا كلام
طيب انتي عندك شي يثبت انك اعطتيه الفلوس عشان يتاجر فيها ، و يعطيك الفوائد و الارباح ، اذا عندك اي وقة تثبت كده ممكن تتطالبي فيه في المحكمة ،، و اذا ما عندك اثبات ما اعتقد راح تطولي شي ،، و بالنسبة للاسهم على حسب الشركات في بعضها طالعة و بعضها نازلة ،، بس استغرب من امرك في وحدة تحط كل فلوسها في مشروع واحد ،، كنت اعطتيه بس ربع المبلغ و تشتري قطعة ارض كبيرة و سبائك ذهب و مبلغ في البنك ،، يعني صعبة تحطي المبلغ كله في مشروع ممكن يربح و ممكن يخسر ،، بس برضه اقولك روحي اتفاهمي مع اخوك مرة ثانية و قولي له بعطيك اخر فرصة قبل الجأ للمحاكم ، يمكن تنحل ودي ، ولو قلك الفلوس خسرانه قولي له كم باقي لي لو ناقصة مبلغ بسيط خذي الباقي و توكلي على الله ،،
طيب انتي عندك شي يثبت انك اعطتيه الفلوس عشان يتاجر فيها ، و يعطيك الفوائد و الارباح ، اذا عندك اي...
مشكورة اختي على مرورك حبيبتي انت لو تشوفين معاملته معي بعد ما مات ابوي ضرب لي فرشه ناعمه فعلى شان كذا ما اخذت منه اي اثبات وبعد ما اخذ فلوسي ولا كاني اخته لا اتصال ولا تفاهم واذا رحت بيته وطلبت فلوسي يعصب ويزعل ما ادري ليش ممكن تفسرينها لي بعض الناس قالوا لانه مستفيد من وراء فلوسك ما يبغى يعطيك فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنساك دا كلام
أنساك دا كلام
يا بنات يا عالم ارجوكم ساعدوني بايش تنصحوني