خالي البال
خالي البال
up
عطش السنين
عطش السنين
مشكووووورين
Top Fitness
Top Fitness
ماخبرت دشتي قاسي وكمياته مفتوحه

جربي اتكوتين مره افضل منه >>> اختراعها
مزن جدوع
مزن جدوع
صراحه انا استغرب من الناس الي تسوي رجيم وتسيطر عاي نفسها وتنقص من وزنها وبعدين ترجع تاكل بشراهه طيب ليش هدا دليل ان يسوي رجيم وظاغط عاي نفس لفتره معينه وبعدين يرجع الكتان زي ماكان المفروض من البدايه اسوي لي نظام وانا مرتاحه واكل الاكل وانا مستمتعه وابتعد عن الاكل الضار وانا مقتنعه في نفسي ان ضار او اخد من قطعه صغيره واكتفي

احت وانتي تاكلين حاور ي نفسك واول ماتكلين كم لقمه قولي انا شبعت انا شبعت راح تحسين انك شبعتي قومي بعد ربع ساعه ماعاد لك نفس في الاكل تحياتي لك
مزن جدوع
مزن جدوع
صراحه انا استغرب من الناس الي تسوي رجيم وتسيطر عاي نفسها وتنقص من وزنها وبعدين ترجع تاكل بشراهه طيب ليش هدا دليل ان يسوي رجيم وظاغط عاي نفس لفتره معينه وبعدين يرجع الكتان زي ماكان المفروض من البدايه اسوي لي نظام وانا مرتاحه واكل الاكل وانا مستمتعه وابتعد عن الاكل الضار وانا مقتنعه في نفسي ان ضار او اخد من قطعه صغيره واكتفي احت وانتي تاكلين حاور ي نفسك واول ماتكلين كم لقمه قولي انا شبعت انا شبعت راح تحسين انك شبعتي قومي بعد ربع ساعه ماعاد لك نفس في الاكل تحياتي لك
صراحه انا استغرب من الناس الي تسوي رجيم وتسيطر عاي نفسها وتنقص من وزنها وبعدين ترجع تاكل بشراهه...