الخاطر الولهان
نسايم - ومضة امل - اللهم ارحمني- نور عيوني زوجي - دلعكم
رفع الله مكانتكم واكرمكم
ريما العساف
ريما العساف
مرحبا اختي....
صراحة الدولة مررة رائعة وهي جنة الارض كلها طبيعة وهدوء واذا بتسافري للدولة خذي ولدك او بنتك الكبير\ة بس مايبغالها صغار وتراهم راح ينكدون عليك السفرة
واذا بتروحي لسريلانكا روحي ل:بنتوتة وكاندي وكلومبو ونوراليا
نصيحة: لازم تحطي في شنطة السفر لبس شتوي عشان نوراليا في مكان مرتفع وباااارد :)
فــــجـــــر
فــــجـــــر
سريلنكاء روووووووووووووووعه رحتها وان شالله برجع لها مره ثانيه
الطبخ عادي حنى نطبخ برى بس معنا فرن غاز اشترينا من هناك دبه الغاز بس جوى الفنادق ممنوع انك تطبخي

اذا بتاخذوا عربه لامك يكون افضل لاني ماشفت عربات هناك مع ان الامكان هناك طبيعيه كلها خضار واشجار وشلالات يعني العربه ماتنفعكم الا بالمطار ووداخل الفنادق والمنتجعات
العالية
العالية
سريلنكاء روووووووووووووووعه رحتها وان شالله برجع لها مره ثانيه الطبخ عادي حنى نطبخ برى بس معنا فرن غاز اشترينا من هناك دبه الغاز بس جوى الفنادق ممنوع انك تطبخي اذا بتاخذوا عربه لامك يكون افضل لاني ماشفت عربات هناك مع ان الامكان هناك طبيعيه كلها خضار واشجار وشلالات يعني العربه ماتنفعكم الا بالمطار ووداخل الفنادق والمنتجعات
سريلنكاء روووووووووووووووعه رحتها وان شالله برجع لها مره ثانيه الطبخ عادي حنى نطبخ برى بس معنا...
أهلين أختي
السفر لسيرلانكا ممتع ومتعب في نفس الوقت ورحلة وتجربة راائعة غيراي رحلة ثانية انبسطنا فيها برغم ذم البعض لها
لكننا عرفنا السلبيات قبل روحتنا فتلاشيناها والحمد لله
بالنسبة لسؤالك عن العربة للوالدة لاتوجد في سيرلانكا طرق معبدة إلافي المطارات زي ماقالت الاخت والباقي أغلبه طبيعة وغير معبد.
الاكل بصراحة انا ماطبخت كله من مطاعم الفندق الخمس نجوم ولا يعلى على أكلهم خاصة ان اللحوم ذبح إسلامي لأن البوذيين لا يذبحون هناك فنأكل واحنا مطمئنين والحمد لله :)
إن شاء الله تنبسطون فيها ....بس على فكرة البلد بدائية ولكنها مررريحة نفسيَا
"حبيبة زوجها"
انا رحت سيريلانكا العام الماضي

حلوووووه وبتعجبك ان شاءالله

ومثل ماقلو البنات بلد فقيره وبدائيه مو متطوره

يعني اذا بتروحي عشان الطبيعه بتعجبك ان شاءالله

اما اذا تبي تسووووووق ترى ما بتلاقي شي حلوو

بالنسبه للطبخ انتي رايحه تتمشي ليش الطبخ ؟

انا عن نفسي عجبني أكلهم وطحت في البرياني :42::42: