ارجو انكم تساعدوني وتعطوني ريجيم صحي وينزلني 3 كيلو بالاسبوع ..!

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي اعضاء المنتدى انا عمري 17 سنة طبعا ووزني 75 وطولي 161 الله يخليكم تعقدت من شكلي طبعا انا السمينة الوحيدة بالبيت وكل ما حاولت اعمل ريجيم ابلش وانحف بعدين اتعب واتراجع وبعد 4 اشهر عرس اختي طبعا عملت هادا الاسبوع ريجيم التمر واللبن صح اني نحفت بس صرت ادوخ وينزل ضغطي فارجو انكم تساعدوني وتعطوني ريجيم صحي وينزلني 3 كيلو بالاسبوع اذا ممكن وردو علي لاني منجد صرت انطوي لحالي بغرفة واسكت نفسي بالاكل من اهانات ابي الي الله يحقق للي بتساعدني كل اللي ببالها وكل امنية صعبة عندها ويستر عليها دنيا والاخرة
:39::27:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الغــــلا
كل الغــــلا
كان الله بعوونك حبيبتي

انتي لسى صغيرونه لاتخلي السمنه تكبر شكلك

والله لا يقوله تجيك الامراض

قضي النظرر عن الاكل

ابدائي بالتخفيف مووش الحرمان لان لو حرمتي نفسك

ترجعي للاكل وبقوووه

وامشي باليوم ساعه و تحركي كثير اصعدي الدرج وانزلي اكثر من 5 مرات ورا بعض

اشربي شاهي اخضر واشربي على الريق ماي داافي مع نص ليمونه

وامتنعي كل الامتناع عن الغازيات والشوكلاته و الرز لو تقدري ولو ماتقدري خففي

خليك بملعقه وحددي بـس 5 ملاعق رز

وان شاء الله تنحفي بدون شر
رويداالجنوب
رويداالجنوب
الله يعينك ياقلبي عليك اذا بتسوين رجيم نصيحه ياقمر كثري سوايل لانها تشد الجسم وعشان ما تحسين بدوخه ولا تقطعين الاكل مره وحده لانك بتتعبين كلي بس قليل جدا وامشي كل يوم ساعه او نص ساعه سوي تمارين وامشي كل صباح وان شاء الله انك تنحفين ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وزي ماقلتلك كثري من الماء خلاص ياعسوله
الله يخلي حمودي
حبيبتي كل الريجمات خربوطيه مافي مثل النظام الصحي ولوتنزلي كل اسبوع كيلوين حلو

ومن غير ترهل وهذا اهم شي والرابط هذا بيفيدك كثير لاتضيعي وقتك برجيمات فاضيه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1043288

ولو نزلت كل شهر 6 كيلو تقدري تنحفي اقل شي 20 كيلو قبل الزواج براحه وان شاء الله

تكون احلى الحضور
سحرالخيال
سحرالخيال
إنتبهي لطريقتك يعني لماتزعلي لاتقفلين على نفسك وتاكلين لاء هذا خطأ

روحي إغسلي في المطبخ ولا امسحي السيراميك ولا أي عمل يبي حركه وجهود

وانتبهي تاكلين أكل قبل النوم خلي الدسومات كلها وحتى الشبس ولا المشروبات الغازيه ولا حتى الحليب بالشوكولا بما إنا في البرد فقط إكلي سلطه سلطه خضرا وبس

وتخيلي نفسك دايما رشيقه وجسمك حلو وتخيلي نفسك أحلى إخت عروس

وحطي قدامك ورقه بمراية التسريحه بغرفتك وفي داخل الدولاب أنا راح أنحف لاتقولين ماأبغى أسمن لاء كذا يركز مخك عالسمنه حتى لو كانت بجمله منفيه فقط قولي أنا نحيفه أنا رشيقه وعقلك الباطن بيركزها لك وبإذن الله بتتحقق هالجمله

النحافه والسمنه تحتاج لتغيير سلوك أكثر من مجرد خلطات ورجيمات

وكمان ادخلي مع قروب للتنحيف والرجيمات راح تتشجعين لإنك ساعتها ماراح تحسين إنك لوحدك يارب تنحفي بعافيه
مروشة الامورة
منجد كلامكم شجعني والله مشكورين وما قصرتو وان شاء الله الله ينولكم اللي في بالكم ولا حرمني الله منكم ومن نصائحكم الحلوة
الله يخليكم لا تحرموني ردودكم الحلوة