تاخر الدوره الشهريه

الحمل والإنجاب

السلاو عليكم
تكفون ساعدوني انا الدوره عندي مهي منتظمه اوقات تتاخر شهر وها المره اتاخرت شهرين وزياده سويت تحليل دم طلع سلبي واوقات احس بالم زي الم الدوره سمعت عن حبوب بريمولت ن اشتريتها بس كم حبه اخذ با اليوم وابغى شي ينظم الدوره وينظف الرحم اذا فيه سدد
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر @
قمر @
انا والله قد سبق انها اعطتني اياها الدكتورة
اعتقد انه حبتين باليوم لمدة 5 ايام
لكن انصحك بملعقة حب رشاد مع ملعقة عسل اصلي في كأس ماء وتحريكة ثم شربه على الريق انا استخدمته لمدة اسبوع الشهر اللي فات والحمدلله نزلت وبغزار وقطع دم الله يكرمك عشان ما ابغى اتعود على الحبوب
والحين عندي وجع بصدري اليسار واحيانا الم بسيط اسفل البطن ما ادري هل هو حمل او هرمون الحليب
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقني الذرية الصالحة السليمة وكل محرومة
فديت انفاسي
فديت انفاسي
تسلمي يا اخت قمر والله يرزقك با الولد الصالح
سهاد2000
سهاد2000
لا تاخذين اي ادويه الا بوصفة الطبيب
بائعة المسك
بائعة المسك
لازم ماتأخذين شيء الا الدكتوره شايفه وش السبب بتأخر الدوره

وبعد البردقوش ينظم الدوره قريت عنه بالمنتديات

كل من استخدمه بانتظام بالطريقة اللي قالوها البنات تنتظم عندهم الدوره

لكن لي قريبه دورتها بعض الاحيان تجلس 6 شهور ماتنزل عندها واذ قربت تنزل تذببببببحها الالم تجلس قرابة اسبوعين قبل لاتجي الدوره وهي مو متزوجه وشهر تجيها وشهرين لا يعني ملخبطه ولا تعالج عند دكتوره ولا تستخدم شيء

بدت ترقي نفسها بالرقية الشرعيه يومياً بسورة البقرة والادعيه وبدون ادويه وبدون خرابيط حاريم بدت دورتها تنزل كل شهر وبنفس التاريخ وحتى الالم خفيفه معها ماصارت تتعذب معها اذا قربت تنزل

واذا اقطعت بالرقية الشرعيه ترجع لها الحاله مره ثانيه لانها مااستمرت ترقي نفسها

لذا ياقلبي ارقي نفسك القرآن شفاااااااااء لكل شيء مستحيل مافيه شيء ماااايشفيه القرآن حتى الزكام الكحه القرآن احسن وافض واعظم علاج
فديت انفاسي
فديت انفاسي
سهاد جوجيا بائعة المسك
تسلمووووووووون والله يوفقكم