وسواس نفسي
وسواس نفسي
يا اختي شكل شخصيتك ضعيفه امام اهلك لا تزعلين بس من كلامك ما تعرفين تقوليلهم لا

يا اختي كل واحد مسؤول عن نفسه اختك اذا محتاجه تشتغل الله لا يهينها زوجك مو مسؤول عنها

وامك الظاهر انها جشعه والله لو انها جوعانه ما تلاقي اكل عشان تطلبك

اسمحيلي ذول بخربون حياتك وانتي حاولي تشتغلي وتردين فلوس زوجك عشان ما يعايرك

الله يكون في عونك بس لا عاد تسمحيلهم يطلبون منك قولي في وجيههم لا لالالالالالا ما عندي اذا محتاجين اشتغلوا واصرفوا ع انفسكم
~فـــــرس غـــلا~
الله يفرج همكـ يارب انا أقول اذا طلبو فلوس قولي ماعندي ودايما تشكي عندهم وسوي نفسج محتاجه وقولي زوجي تغير وماعاد يعطيني .. والله حرام اللي تاخذينه من زوجكـ تعطينه الناس مره مرتين عادي بس مو على طول
الله يفرج همكـ يارب انا أقول اذا طلبو فلوس قولي ماعندي ودايما تشكي عندهم وسوي نفسج محتاجه وقولي...
احترت في اسمي
احترت في اسمي
الله يفرج همكـ يارب انا أقول اذا طلبو فلوس قولي ماعندي ودايما تشكي عندهم وسوي نفسج محتاجه وقولي زوجي تغير وماعاد يعطيني .. والله حرام اللي تاخذينه من زوجكـ تعطينه الناس مره مرتين عادي بس مو على طول
الله يفرج همكـ يارب انا أقول اذا طلبو فلوس قولي ماعندي ودايما تشكي عندهم وسوي نفسج محتاجه وقولي...
سلاف المكية
سلاف المكية
قولي لأمك "والله ماعندي فلووووووووووس
لو عندي مايغلى عليكم شي"
راح تزعل في البداااااية
بس بعدين بتقتنع
وبصراحة أهم ماعليك زوجك
رضاااااااه أولى من غيره
ربي يوفقك ويفرج كربتك**
ام رؤى76
ام رؤى76
يا اختي شكل شخصيتك ضعيفه امام اهلك لا تزعلين بس من كلامك ما تعرفين تقوليلهم لا يا اختي كل واحد مسؤول عن نفسه اختك اذا محتاجه تشتغل الله لا يهينها زوجك مو مسؤول عنها وامك الظاهر انها جشعه والله لو انها جوعانه ما تلاقي اكل عشان تطلبك اسمحيلي ذول بخربون حياتك وانتي حاولي تشتغلي وتردين فلوس زوجك عشان ما يعايرك الله يكون في عونك بس لا عاد تسمحيلهم يطلبون منك قولي في وجيههم لا لالالالالالا ما عندي اذا محتاجين اشتغلوا واصرفوا ع انفسكم
يا اختي شكل شخصيتك ضعيفه امام اهلك لا تزعلين بس من كلامك ما تعرفين تقوليلهم لا يا اختي كل واحد...