*yasmen*
*yasmen*
الجماع ومدري ايش مو شرط لتحديد الجنس هذا والله من رب العالمين اما الأعراض الي تعرفي منها جنس الي في بطنك مع البكر ما تبان مره انا حملت بالجنسين وشفت الفرق البنت رحمها قوي والولد اخف البطن صدق الولد طول والبنت عرض بس بالسابع تحسين كذا اما الأربع شهور الاوله ما تفرق وأكل عادي حلو ومالح بس حبيت بعدين الموز واللحم في الولدوشعر الجسم في الولد خف بالشهر الخامس مره وريحة العرق تغيرت بالولد ولا زاد الوزن بالولدولا تغير شكلي كثير بس شعري زان وطول
قمر١٥🌚
قمر١٥🌚
بنتي الاولى كان يوميا جماع ومادري متى تم الحمل اما ببنتي الثانيه حملت فيها في اليوم ال14 من الدوره وماتم اي انزال قبل اليوم ذا
وردة بوك
وردة بوك
بنات عندي لكم طريقه بعد الله سبحانه وتعالى الي تبغى تحمل بووولد يعني اذ نويتي تحمليين ان شاءالله سوي كل يوم شاهي زنجبيل وعطيه زوجك يوميا لين يصير الحمل واذ تبين بنت انتي اشربي الزنجبيل لين تحملين هذا الطريقه علمتنيها صديقتي تقول امي بكل حمااالها تشربهم والطريقه معروووفه بعاايلتهم وانتو موخساانين شي اشربي مو والله ع مااقول شهيد موفقين بنااات دعوااتكم
بنات عندي لكم طريقه بعد الله سبحانه وتعالى الي تبغى تحمل بووولد يعني اذ نويتي تحمليين ان شاءالله...
معقولة أنا في حملي هذا كنت يومياً اشرب زنجبيل+كركم أبي أنحف وصار حمل وفعلاً بنوته طبعاً انا ماعرف كثير بأيام التبويض بس اللي أعرفه أني بعد الدورة جلست أسبوع عند أهلي بعدين رحت للبيت وحصل جماع فمادري هل هي ايام التبويض ولا لا
المهم بنسبه للوحم أنا عندي من قبل ولدين وكلهم وحمهم كان شديد لدرجةاني أنقص من 5 إلى 7 كيلو من شدته
في حملي هذا نفس الوحم بس تعرفين الفرق هو
الثقل من حملت وأنا كني حاملة بثنين مع أن بطني مابان الا في الشهر السادس ولله الحمد بس ثقيله مرة واللحين في نهاية الثامن بطني مرة كبير والكل يقول غريبة أنت في حملك الأول والثاني اللي يشوفك في التاسع يتوقع انك في الخامس من صغر بطني لكن اللحين حدث ولا حرج من كبره
هذا الختلاف اللي لاحظته في حملي بالبنت
دعواتكم ان الله يهون علي ويرزقني البنت الكاملة الخلقة والخلق والصحة والجمال:27:
ام عمر 5
ام عمر 5
ربنا يرزقك بولد سليم معافى
Masa 2010
Masa 2010
سبحان الله كل وحدة بتختلف عن الثانية