سجينه احلامها
والله يااختي اني مثلك شعري مربوط دايم ومن قدام صلعه وماخليت ولابقيت ماخليت عياده ولامستشفى ولاحبوب ولاشامبوهات ولاخلطات والنتيجه صفر اصلا التساقط مايوقف والفروه جدا دهنيه بس انصحك بالسدر مررررررررررررره رووووعه نقعيه في مويه وبخي منه شعرك كل يوم انا عشان عندي مشاكل بالغده ويمكن هي السبب بس اذا ماعندك مشاكل استدمي السدر اصلي وعندي خلطه للفراغات شفت نتيجه بسسيطه منها بس يبي لها استمرار ع طول وتشوفين من تنبت الفراغات ان شاء الله
ام شوشو؟؟؟
ام شوشو؟؟؟
استخدمي الكثيره والجرجير والصبار والسدر غير ذي لاتدورين واذكر قديم جاء برناامج فيه رجل يعرض قصته يقول كان اصلع مافي ولا شعره وكان دائما يأخذ جل الصبار ويمسح بوووه راسه وهكذا ماتصدقوون الرجال شعره الين كتفه حاولت ادور ع المقطع واضيفه بس للاسف مالقيته وهالاشياء تكثر وان تركتيها ماتساقط شعرك بس خليك مستمره عليهم ومافي شي يجي بين يووم وليله اذا خلق السموات والارض ب6 ايااام كيف تتسرعون وتبغون كل شي بسررعه بالذات الشعر يبي له وقت وصبر والله يشفيك ويكثف شعرك ويغزره وكل بنت ياارب
استخدمي الكثيره والجرجير والصبار والسدر غير ذي لاتدورين واذكر قديم جاء برناامج فيه رجل يعرض...
والله اني زرعت الحنا والسدر والصبار قسما بالله في بيتي عشان ما اتكاسل وسويت برامج عنايه وصبرت وفعلا الشعر يقول الدكتور لا تدوري نتائجة اقل من 4 اشهر مو شهرين ,,,لكن ما ادري ايش المشكلة اللهم لا اعتراض ياربي على حكمك ....وانا الشي الوحيد اللي مستمره عليه الحناء وملعقة زبادي وعسل وبيضة كل اسبوع ..وزيت النارجيل ,,,والثوم افرك راسي احيانا فيه ,,,زيت انوب وخلط معاه الصبار,,,يوم زيت ويوم راحة ويوم حنا ويوم راحة ويوم خلطة الصبار ,,,,,يعني كل الاسبوع وانا اخبص ,,,,
اللامعه
اللامعه
لا تخبصين استمرري على شي وااحد والزيت خلي عندك زيت واحد عشان الشعر ياخذ عليه ويبدء يطلع لكن كل شووي تحطين وتغيرين ماراح يصير شي لانك كل شوي تغيرين خليك على الحنه والسدر والصبار والكثيره والجرجير بالذات الجرجير وخذي حبوب الزنك اعرف حبوب زنك تكثف الشعر تشوفينه نابت بس للااسف طلع فيها مشتق من الخنزير
اللامعه
اللامعه
×××
يمنع وضع روابط لليوتوب

اتمنى يفيدك
beautiful girls
beautiful girls
الله يشفيك ويعافيك